اعلان

أزمة بين الشعباني والمصري بسبب ارتفاع الدولار

الشعباني
الشعباني

تعرض نادي المصري البورسعيدي لضربة موجعة، قبل أيام قليلة من خوض مواجهة مرتقبة أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية.

وغاب التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق عن التدريبات أمس، وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وعلم "أهل مصر" من مصادره أن الشعباني أبدى غضبه من تأخر مستحقاته المالية وقام بإبلاغ إدارة النادي بذلك، حيث غاب المدير الفني عن قيادة تدريبات فريقه قبل المباراة المرتقبة أمام نهضة بركان المغربي.

وأفادت المصادر أن الأزمة ليست أزمة تأخير في الحصول على المستحقات فقط بينما تفاقمت الأزمة بسبب ارتفاع سعر الدولار، جعل الإدارة تفتح النقاش مع المدير الفني لتقليل الراتب، حيث تري الإدارة أن ارتفاع الدولار سيصل إلى 180 ألف جنيه، إذا تم وضع راتبه بالجنيه المصري. وهذا ما رفضه الشعباني.

ومن المقرر أن يواجه المصري البورسعيدي نظيره نهضة بركان في العاشرة مساء الأحد المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.

ويقدم الشعباني مع المصري نتائج متميزة منذ توليه المسؤولية، حيث وصل بالفريق الي دور ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية بجانب احتلال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في أربعة مواجهات أبرزها الانتصار على الأهلي، والتعادل في 7 مباريات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة