اعلان

إيهاب جلال يهدد مشاركة «مرموش» مع منتخب مصر

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أصبح وجود إيهاب جلال، على رأس الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، سببا في تهديد مكان عمر مرموش، المحترف في صفوف شتوتجارت الألماني، مع الفراعنة، خاصة في مركز الجناح الأيسر.

وأعلن اتحاد الكرة منذ أيام قليلة، عدم تجديد التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على أثر عدم نجاحه في التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويعود الفضل في مشاركة عمر مرموش أساسيًا مع منتخب مصر، إلى اقتناع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق، بإمكانياته، حيث كان أول دفع به للمرة الأولى أساسيًا في تشكيل الفراعنة امام ليبيا، بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

أرقام عمر مرموش مع منتخب مصر

وشهدت الفترة التي شارك بها عمر مرموش أساسيًا مع المنتخب الوطني حالة من التذبذب في المستوى الفني، حيث شارك جناح فولفسبورج المعار إلى شتوتجارت مع الفراعنة في 11 لقاء، سجل هدف وحيد وصنع آخر لزملائه.

فعلى الرغم من التألق الملفت الذي يقدمه مرموش في الفترة الأخيرة، وحصده جائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري الألماني عن شهر مارس، ومنافسته على لاعب الشهر ذاته أيضًا، إلا أن هناك بعض اللاعبين الذين من الممكن أن يفضلهم إيهاب جلال على مرموش في مركز الجناح الأيسر، وتأتي اسمائهم كالتالي:-

1- رمضان صبحي

قد يدعم تواجد رمضان صبحي أساسيًا في معظم مباريات بيراميدز تحت قيادة إيهاب جلال، فرص تواجده في الجناح الأيسر لمنتخب مصر، فضلًا عن الخبرات الدولية لـ'صبحي' الذي لعب مع الفراعنة 37 مباراة دولية، بالإضافة لتتويجه بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

2- محمود حسن تريزيجيه

نجم أستون فيلا الإنجليزي المعار إلى باشاك شهير التركي، نجح في حجز مقعده في هذا المركز منذ أكثر من 5 سنوات وتحديدًا في ولاية الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق للفراعنة، لذلك من الصعب تهميش دوره وخبراته في الفترة المقبلة مع الفراعنة.

3- أحمد عبد القادر

نجم النادي الأهلي الصاعد بقوة الصاروخ وتأثيره الواضح في الفترة الأخيرة مع النادي سيجعل من الصعب على اي مدرب للمنخب الوطني إتخاذ قرار باستبعاده من المنتخب.

4- إبراهيم عادل

شاب بيراميدز الذي نجح في خطف قلوب متابعي الدوري المصري في وقت قصير جدًا، والذي يثق فيه إيهاب جلال بشكل كبير، ويدفع به في أكثر من مركز مختلف داخل الملعب، قد يكون له دور كبير في الفترة المقبلة مع منتخب مصر، سواء في مركز الجناح الأيسر، أو كصانع ألعاب، أو مهاجم وهمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً