اعلان

موعد مباراة الزمالك وبيترو لواندا ببطولة إفريقيا لكرة السلة BAL

سلة الزمالك رجال
سلة الزمالك رجال

يواجه فريق الزمالك، نظيره بيترو لواندا، في ثالث مباريات الفارس الأبيض، ضمن منافسات بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة BAL، والتي يحتضنها مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى، بمدينة السادسة من أكتوبر.

موعد مباراة الزمالك وبيترو لواندا

ويلعب فريق الزمالك ضد بيترو لوندا، في تمام الساعة الـ11 مساء اليوم الجمعة، بالصالة المغطاة للدكتور حسن مصطفى، في ثالث مغامرات بطل إفريقيا بالبطولة.

استطاع فريق كرة السلة بنادي الزمالك، الفوز في أول مباراتين أمام كوبرا سبورت، بطل جنوب السودان 80-63، وأمام كيب تاون بطل جنوب إفريقيا، بنتيجة 101-77، فيما نجح فريق بيترو لوندا في الفوز على نظيره كوبرا سبورتن بطل جنوب السودان بنتيجة 92-56.

وفي سياق متصل، نجح أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، والمشرف على ألعاب الصالات بالنادي، وأحمد عادل عبد الفتاح رئيس قطاع كرة السلة، بعد التواصل مع المسؤولين عن بطولة إفريقيا لكرة السلة للأندية BAL، والتي تُقام تحت رعاية NBA، في تخفيض قيمة تذكرة حضور مباريات البطولة الأفريقية من 70 جنيهًا إلى 40 جنيهًا.

قائمة فريق كرة السلة بنادي الزمالك

أنس أسامة، أحمد ياسر مودي، أدهم عصام، إدجار سوسا، مايك ماكيني، أيك ديجو، أحمد عزب، عمر هشام، ستروباري، إسلام سالم، مصطفى مكاوي كيجو، وحازم المشد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما