اعلان

ميليتاو يثير غضب جماهير برلشونة بهذا التصرف.. تعرف على التفاصيل

 ميليتاو
ميليتاو

تهكم المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو نجم فريق ريال مدريد الإسباني على فشل برشلونة في التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي وسقوطه في شباك الهزيمة أمام نظيره فرانكفورت الألماني، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال اللقاء الذي جمع بينهم أمس.

وخرج برشلونة من مسابقة الدوري الأوروبي من دور ربع النهائي بعد سقوطه أمام ضيفه فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب 'كامب نو'، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى من بطولة الدورى الأوروبى، حيث كانت نتيجة مباراة الذهاب التى جمعت آينتراخت فرانكفورت ضد برشلونة فى ألمانيا قد انتهت بالتعادل 1-1.

ونشرت إحدى الصفحات الساخرة 'كوميك' عبر صفحتها بموقع 'فيس بوك' تسخر من هزيمة برشلونة، ليرد ميليتاو بإيموجي ضحك على المنشور، وهو ما أثار عضب جماهير برشلونة التى سرعان ما ردت بقوى عليه وذكرته أنه كان احد الأسباب في خسارة ريال مدريد بالأربعة ضد برشلونة وإنه يجب أن يتوقف عن هذه التصرفات.

وفى سياق متصل ذكرت صحيفة 'سبورت' في تقريرها اليوم الجمعة، أن برشلونة قال وداعًا للدوري الأوروبي وهو الذي كان أحد الخيارات المتاحة له للتأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا، خصوصًا وأن بطل الدوري الأوروبي لديه تذكرة مباشرة للتواجد في أوروبا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أنه إذا أراد نادي برشلونة التواجد في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، فيجب أن يكون من بين الأربعة الأوائل في الليجا ، حيث يحتل برشلونة اليوم المركز الثاني ويتبقى أمامه ثماني مباريات في الدوري ليحقق هدفه.

ويجب أن يحتل فريق البلوجرانا المركز الثاني إذا أراد المشاركة في النسخة القادمة من كأس السوبر، وهي مسابقة يشارك فيها صاحب الصدارة ووصيفه من الليجا وبطل ووصيف الكأس.

وفي سياق متصل، يعيش برشلونة فترة صعبة من الموسم مع القليل من الحوافزوالمعنويات المنخفضة، كما أنه لم يعد بإمكان فريق تشافي الفوز بأي لقب هذا الموسم، لكن لا يزال لديهم هدف كبير وهو التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مظهر شاهين يهاجم مركز تكوين: «ستبكون بدل الدموع بيرة»