اعلان

مباراة الأهلي والرجاء بدوري الأبطال تتصدر أغلفة الصحف المغربية

الاهلى والرجاء
الاهلى والرجاء

ألقت الصحف المغربية الضوء على المواجهة المرتقبة بين الأهلي والرجاء البيضاوي، والمقرر لها أن تقام مساء غدًا السبت فى تمام الساعة العاشرة مساءً على استاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وتصدرت مواجهة الاهلى والرجاء عناوين أغلفة أغلب الصحف المغربية اليوم، مؤكدين أنها بمثابة قمة الأحلام أمام بطل مصر بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية على السلام قبل مواجهة العودة.

1- صحيف المنتخب المغربية

وقالت صحيفة المنتخب فى عنوانها الرئيسي 'الرجاء في قمة الأحلام بملعب السلام'، وتابعت: 'مباريات دوري الأبطال والكونفيدرالية هي اختبارات صعبة للأندية المغربية.. الفوز أو التعادل فيها يقرب الأندية الثلاثة من المربع الذهبي'.

وفي عنوان اخر ' الأهلي و الرجاء قمة إفريقية بنكهة عربية ' برزت المواجهة بين الفريقين مشيرًا إلى استعداد الجهاز الفني للرجاء البيضاوي، لمواجهة الأهلي بالقاهرة، بطلب من المدرب رشيد الطوسي، حتى يتسنى لزملاء زكريا الهبطي، الاستعداد جيدا للمباراة.

ونشرت صحيفة المنتخب تقريرًا آخر لها بعنوان' الطوسي يراهن على رفع جاهزية نسور الرجاء بالقاهرة'، وأكدت فيه الرجاء يستعد على جميع الجوانب نفسيا وبدنيا لمواجهة منافسه، لذلك ركز الطوسي على إراحة اللاعبين بعض الوقت، بعد المجهود البدني الذي أمام رجاء بني ملال في منافسة كأس العرش.

موقع lesport360 المغربي

وأفاد' موقع lesport360 المغربي' أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف' ، قرر معاقبة فريق الرجاء وذلك قبل مواجهة الأهلي، بالإضافة إلى تهديده بالحرمان من جماهيره حال تكرار الشغب في المدرجات.

وأكد على تغريم نادى الرجاء 8000 دولار بسبب إلقاء الجماهير للشماريخ على أرضية الملعب، مشيرًا على أن العقوبة قد تتضاعف في حال تسجيل حالة العود في المباريات القادمة للنادي الأخضر في المباريات الإفريقية

وتأهل الأهلى حامل اللقب في آخر نسختين، وصيفا للمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط خلف فريق صن داونز الجنوب أفريقى صاحب الصدارة، وأنهى الرجاء مرحلة المجموعات متصدرا للمجموعة الثانية في مرحلة المجموعات برصيد 15 نقطة، جمعهم من 5 انتصارات وهزيمة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (3-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | انطلاقة الشوط الثاني