اعلان

يورجن كلوب يوجه رسالة دعم لأسر ضحايا مأساة هيلزبره

يورجن كلوب
يورجن كلوب

وجه يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، رسالة دعم وتضامن لذوي مأساة هيلزبره، المباراة التي يتزامن ذكراها اليوم الجمعة، وتوفي 97 من مشجعي ليفربول بعد تدافع في ملعب مغلق مزدحم في ملعب هيلزبورو في شيفيلد قبل مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليفربول وفورست.

وكتب يورجن كلوب في رسالة عبر حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" تزامنًا مع ذكرى الكارثة: "عندما أتحدث عن هذا الموضوع، فأنا غير قادر جيد في العثور على الكلمات التي تعكس أهميته بالشكل المناسب، لكن سأحاول أن أترك ذلك للآخرين".

وأضاف: " أستغل هذا الوقت للتذكر والتفكير بهذه المناسبة كأمر مهم للغاية لعائلات الضحايا والناجين، وبالنسبة لأولئك الذين فقدوا أحباءهم في ذلك اليوم الرهيب لن يتضاءل الألم أبدًا، بالنسبة لأولئك الذين كانوا هناك، والذين أصيبوا أو حتى شهدوا الرعب لا يمكنهم أبدًا التخلص من هذه المشاعر".

وأكمل كلوب في تغريدته الخاصة : "لذلك يجب أن نستمر في دعمهم وإحياء هذه الذكرى بطريقة تخلد ذكرى من فقدناهم، ولكن نعترف أيضًا بشجاعة وثبات الأشخاص الذين ناضلوا من أجل العدالة لهم على مدى عقود".

وتعد مأساة هيلزبره هي أسوأ كارثة كروية فى تاريخ الكرة البريطانية، والذى حدث على ملعب شيفيلد وينزداى الشهير باسم هيلزبره فى مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست فى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى يوم السبت الموافق 15 أبريل 1989.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك