اعلان

الزمالك يضع الرتوش النهائية بشأن ضم عبد الكبير الوادي

عبدالكبير الوادي
عبدالكبير الوادي

اقترب موسم الانتقالات من البداية، ويسعى مسؤولو نادي الزمالك؛ لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، وسد احتياجاتهم لتقديم أفضل مستوى لهم، والعودة للمنافسة على البطولة الإفريقية.

وعلم "أهل مصر" من مصادره، أن أحد مسؤولي الزمالك تحدث مع عبد الكبير الوادي، للتعاقد مع اللاعب لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل، بعد قرار رئيس النادي بعدم التجديد لأشرف بن شرقي، وعدم الاقتناع بالمغربي الآخر محمد أوناجم.

وفتح أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، خط المفاوضات مجددًا، مع اللاعب، حيث أنه ينتهي تعاقده مع سموحة بنهاية الموسم الجاري.

ويمتلك عبد الكبير العديد من العروض ويقوم بدراستها في الوقت الحالي، لكنه لديه رغبة في تمثيل نادي الزمالك، لأنها إضافة لأي لاعب، وسينافس على البطولات المحلية والإفريقية.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي سموحة عقدت أكثر من جلسة مع المغربي عبد الكبير الوادي للتحديد، إلا إنها جميعًا جاءت بالفشل، واللاعب يرفض التجديد بسبب المقابل المادي الضعيف.

ويعد المغربي عبدالكبير الوادي صاحب الـ29 عامًا، من أبرز اللاعبين في بطولة الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري، حيث شارك مع سموحة في 10 مباريات، بواقع 858 دقيقة، نجح في تسجيل هدفين.

ويستعرض لكم "أهل مصر" ماذا قدم عبد الكبير الوادي مع سموحة.

شارك عبد الكبير الوادي مع سموحة، في 41 مباراة، نجح في تسجيل 7 أهداف، وساهم في صناعة مثلهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن واقعة جنوبي عدن اليمنية