اعلان

محمود حمدي الونش يخضع لـ برنامج تأهيلي بدلا من الخضوع لعملية جراحية

محمود حمدى الونش
محمود حمدى الونش

أعلن الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، عن تخصيص برنامج تأهيلي لمحمود حمدي الونش مدافع الفريق، من أجل التعافي من إصابته وعدم اللجوء إلى الخضوع لإجراء العملية الجراحية، التي كان من المقرر أن يقوم بها خلال الفترة الحالية.

وكان من المقرر أن يخضع الونش إلى العملية جراحية في الركبة، نظرًا لمشاركته في المباريات وهو مصاب وكان يعتمد على المسكنات، وحصل اللاعب على إذن الجهاز الطبي لإجراء تلك الجراحة.

لكن بعد حصول محمود الونش على إذن الخضوع لجراحة الركبة، بدأ اللاعب يخوض برنامج تأهيل مكثف، وحدد الجهاز الطبي برنامجا طبيا للاعب حتى يتفادى إجراء تلك الجراحة.

ويستمر الونش على برنامجه التأهيلي وهو ما حال بيه وبين المشاركة في مباراة الفريق أمام فاركو بسبب الإصابة في الركبة، ويخوض في الفترة الحالية البرنامج العلاجي على أمل الجاهزية لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها الثلاثاء المقبل في التاسعة والنصف على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر.

وحصل فريق الزمالك على راحة من التدريبات أمس الجمعة، بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على أن يعود الفريق للتدريبات اليوم، ويبدأ الاستعداد بقوة لمواجهة زعيم الثغر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً