اعلان

نجم الكرة المغربية: أحذر الرجاء من خطورة الأهلي.. والحكم احتسب ركلة جزاء من وحي خياله (خاص)

حسن ناظر لاعب منتخب المغرب
حسن ناظر لاعب منتخب المغرب

علق حسن ناظر نجم الكرة المغربية، الذي لعب لصفوف مايوركا الإسباني، وبنفيكا البرتغالي، على مباراة الأهلي والرجاء المغربي، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف، ورأيه في حكم المباراة.

ويعد حسن ناظر، من أفضل اللاعبين السابقين في المغرب، وشارك بكأس العالم 1994، وسجل هدفًا ضد المنتخب الهولندي في كأس العالم، حين خسر المنتخب المغربي 2-1 أمام الطواحين الهولندية.

وقال الفهد الأسمراني في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»: "كان هناك تفوق كبير من لاعب الأهلي، خصوصًا مع بداية المباراة وحتى الدقيقة 30، والفريق المصري أضاع العديد من الفرص للتسجيل، كان من الممكن أن يحسم التأهل من المباراة الأولى".

وأضاف: "الحكم احتسب ركلة جزاء للنادي الأهلي من "وحي خياله"، ولم يفهم أحد كيف شاهدها "ندالا" في تقنية الفيديو، وكل من يتابع كرة القدم كان في حالة اندهاش عندما احتسب الحكم ركلة الجزاء".

وتابع: "لم يكن الاندهاش من الجماهير والصحافة المغربية فقط، بل من الإعلام المصري أيضًا والعالمي، ومسؤولو نادي الرجاء تقدموا بشكوى رسمية ضد حكم المباراة بسبب ركلة الجزاء الخيالية هذه".

وأكمل: "رشيد الطاوسي دخل المباراة بطريقة سيئة، ودفع بخمسة لاعبين في مركز الدفاع، وفريق الرجاء لم يخض اللقاءات بهذه الطريقة، لذلك شاهدنا اللاعبين في حالة ضعيفة، ولكن الأهلي أهدى الرجاء قبلة العودة في لقاء الإياب بالمغرب".

وأردف: "مدرب الرجاء علم أن طريقة وضع التشكيل خاطئة، وسريعًا تدارك الموقف وأعاد خطة الفريق إلى 4/2/3/1، التي دائمًا يشارك بها الفريق الرجاوي، وهذا ما ساهم في رجوع الفريق في المباراة وتسجيل هدف وكان قريبا من التعادل في العديد من الفرص، وتهديد مرمى محمد الشناوي".

وأكد أن تسجيل محمد زريدة لاعب الرجاء هدفا وخروج المباراة بهذه النتيجة، تعطي نادي الرجاء فرصا وحظوظا أكبر في التأهل إلى نصف النهائي، لأنه إذا انتهت المباراة بهدف وحيد، سيطيح الفريق المغربي، بالنادي الأهلي من البطولة".

وتابع: "فريق الرجاء أتيحت له فرص أخرى، كان يستطيع أن يخرج من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ولكن أوكد أن نجم فريق الرجاء الأول كان الحارس أنس الزنيتي، لأنه استطاع أن يحمي عرين الفريق، والتصدي لركلة جزاء كانت ستغير مجري الأمور نهائيًا، وتزيد من صعوبة المباراة".

واختتم نجم المغرب السابق: "الرجاء في ملعبه فريق مرعب، ويضيف على ذلك جماهيره التي ستعطي للفريق حماسا وندية، كما تفعل دائمًا خلف النادي، ولكن يبقى النادي الأهلي كبيرا وفريق القرن في إفريقيا، وخاض العديد من المباريات الصعبة، مثل المواجهة المرتقبة مع الرجاء، وأنا أحذر لاعبي الرجاء من خطورة الفريق المصري".

WhatsApp
Telegram