اعلان

بسبب موسيماني حسام حسن يطلب الرحيل عن الأهلي

حسام حسن
حسام حسن

ابدى حسام حسن مهاجم النادي الأهلي، غضبه الشديد من تجاهل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وعدم اعطاءه دقائق لعب، لذلك طلب حسن الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بحثا عن المشاركة بشكل اساسي

وعلم "أهل مصر" من مصادره أن اللاعب يدرس العروض التي تلاقاها في الفترة الماضية من أندية الدوري المصري، خلال الفترة الماضية للتعاقد معه على سبيل الإعارة، بداية من الموسم المقبل.

ويترقب الاتحاد السكندري موقف اللاعب مع القلعة الحمراء، حيث جدد زعيم الثغر طلبه من أجل الحصول على حسام حسن بناء على رغبة عماد النحاس المدير الفني.

وقرر حسام الرحيل، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، وعدم مشاركته في المباريات خلال الفترة الماضية.

من جانب أخر، تغادر بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في الثامنة صباح غد الثلاثاء، إلى المغرب من أجل مواجهة فريق الرجاء بإياب الدور ربع النهائي، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتجمع لاعبو الأهلي، بمطار القاهرة، في السادسة والنصف صباحًا، حتى موعد إقلاع الطائرة في الثامنة صباحًا، وتستغرق الرحلة ما يقرب من خمس ساعات على خطوط طيران عادية وليس طائرة خاصة، فيما اقترب الأهلي من العودة من المغرب عبر طائرة خاصة وهو ما يتم الاتفاق عليه حاليًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها