اعلان

كلوب: صلاح بحاجة لقليل من الحظ وعودته للتسجيل مسألة وقت

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب عن مواجهة فريقه ليفربول أمام نظيره مانشستر يونايتد، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، المقرر إقامتها غدًا، الثلاثاء، والمؤجلة من الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وبدأ كلوب حديثه عن المنافسة التاريخية بين مانشستر يونايتد وليفربول قائلًا: "مباراة اليونايتد هي ما تسقط عيني عليها عندما يتم الإعلان عن جدول المباريات".

وأضاف: "مواجهة اليونايتد تجذب الأنظار دومًا وأفكر عندما أري جدول المباريات بالبداية كم يومًا سيكون لنا للتحضير وكيف سيكون وضعنا حينها".

وتابع: "إنها مباراة كبرى جدًا تجمع فريقين من بين أكبر الأندية بالعالم. تاريخ كبير وقتال قوي بهذه المباراة".

وبخصوص غياب صلاح عن التهديف قال مدرب الريدز: "غياب صلاح عن التسجيل؟ ما يمر به صلاح شيء طبيعي ويوم السبت ضد السيتي لعب مباراة رائعة جدًا".

وأكد: "عودة صلاح للتسجيل مسألة وقت".

وأستمر: "صلاح بحاجة للقليل من الحظ أيضًا لكني متأكد أنه سيسجل مجددًا. كنت سعيدًا للغاية بأدائه ضد السيتي".

واستطرد حديثه :"ضد اليونايتد كان علينا التعامل مع اللعب ضدهم وبعض اللاعبين كانوا يحتاجون ليعرفوا كيف يلعبوا ضد اليونايتد، هذه المباراة مهمة جدًا لكلا الفريقين وهذا يوضّح الكثير، كلا الفريقين يقاتلان على أهدافهما".

وأردف : "رالف رانجنيك؟ لم أتحدث معه منذ وصوله لليونايتد من باب الاحترام والخصوصية، لكن يمكنكم رؤية التطور الذي أحدثه، عندما استعد لمواجهة اليونايتد فلا افكر برالف رانجنيك بل بتهيئة فريقي جيدًا".

وأشار كلوب أن اليونايتد سيقاتل للفوز ويريدون التأهل لدوري الأبطال وستكون 90 دقيقة جنونية وعلينا الحرص على منعهم من تحقيق النقاط غدًا

وكشف كلوب : "تحدثت كثيرًا مع صلاح عن الوقت الذي قضيناه معًا لكن ليس هناك حاجة حقيقية للحديث مجددًا خاصة بشأن التهديف، أتكلم معه عن أمور عادية ومنحه التعليمات بالملعب وهذه الأمور".

وأتم حديثه: "ليس هناك وقت كافي للتدريب نعم وهذا هو وضعنا منذ منتصف يناير ونحن متعودون عليه، نتعافى ثم نجري حصة تدريبية ثم نلعب باليوم التالي".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، متخلفًا بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 54 نقطة، متخلفًا بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام الرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً