اعلان

عضو مجلس إدارة الأهلي يشكو خالد الغندور في مجلس النواب (صورة)

خالد الغندور
خالد الغندور

قدم محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ومجلس النواب، بطلب إحاطة في الساعات القليلة الماضية إلى الدكتور حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب نظراً لما يقوم به الإعلامي خالد الغندور بتعمد إثارة الفني ضد النادي الأهلي وجماهير قبل مواجهة فريق الرجاء البيضاوي وفقاً لما ذكره في خطابه.

وطلب عضو الأهلي من رئيس مجلس النواب بتوجيه طلب الإحاطة للمناقشة في لجنتي الثقافة والإعلام والشباب والرياضة بالمجلس بحضور كل من وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس مجلس الأعلى للإعلام لمحاسبة المخطئ ونشر الأكاذيب والتحريض على الفتن.

وكتب الجارحي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، 'تقدمت للسيد رئيس مجلس النواب الموقر بطلب إحاطة موجها إلى السيد وزير الشباب والرياضة والسيد رئيس المجلس الأعلى للإعلام بشأن ما يفعله مثيري الفتن في ظل مجهودات الدولة لعودة الجمهور ونبذ التعصب'

وأضاف 'العائلة الواحدة تجد فيها مشجعين لأندية مختلفة فليس من المنطقي أن نمنح مثيري الفتن الفرصة لإشعال نار التعصب وما تابعناه خلال الساعات الماضية لا علاقة له بالرياضة ولا بميثاق الشرف الإعلامي.

هدفنا وسط رياضي ينبذ التعصب والآراء المتطرفة ولا مكان للمتعصبين ومثيري الفتن فيه'.

وقام الجارحي بنشر صورة من طلب الإحاطة الذي قام بتقديمه للرئيس مجلس النواب.

ذكر الجارحي في خطابه، أن خالد الغندور خالف ميثاق العمل الإعلامي بنشر أكاذيب ومعلومان مغلوطة حول اعترافات الحكم الجزائري مهدي عبيد بأن مخرج اللقاء أجبره على الخطأ في أحد القرارت لصالح الأهلي أمام الرجاء البيضاوي بسبب زوايا التصوير وهو ما تم نفيه من الحكم.

وأصدر الأهلي بياناً في الساعات الماضية لشكوى خالد الغندور جاء نصه كالتالي :

'قررنا التقدم بشكوى ضد خالد الغندور، وما يقوم به من تدوينات عبر حسابه الرسمي على 'الفيسبوك'، كلها غير حقيقية، تهدف إلى تحريض جماهير الرجاء المغربي ضد فريق الأهلي، الذي سوف يتوجه إلى المغرب صباح غدٍ لخوض مباراة العودة في دور الثمانية لدوري الأبطال، والمحدد لها الجمعة المقبل بمركب محمد الخامس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً