اعلان

نجم برشلونة السابق لـ«أهل مصر»: موسم صفري للبرسا بامتياز.. ومستوى الدفاع سيئ للغاية

برشلونة
برشلونة

يرى كارليس كوادرات، نجم برشلونة السابق، أن البرسا فقد الأمل في الحصول على أي بطولة، خلال الموسم الحالي، وذلك بعدما خسر أمام فرنفكورت وقادش في الدوري الأوروبي والإسباني.

وقال كودارات، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «في اعتقادي الشخصي، إنه موسم صفري بامتياز، برشلونة لن يتمكن حتى من تحقيق لقب الدوري الإسباني.. ليس معنى أن البرسا هزم ريال مدريد برباعية أنه حقق لقبًا، الفريق الذي هزمته برباعية متصدر للدوري ووصل لنصف نهائي الأبطال بفضل لاعبين فقط؛ كورتوا وبنزيما»..

وحول رأيه في المستوى الدفاعي لبرشلونة، يقول كودارات: «سيئ لأقصى درجة، 4 ركلات جزاء في مباراتين بسبب جارسيا ولينجليت، الذين ليس لهم أي علاقة بالدفاع».

وتابع كوادرات: «أيضًا متعجب من تمسك برشلونة بجوردي ألبا ودانييل ألفيس وبيكيه، إنهم يلعبون منذ 10 سنوات في الفريق، لم يعد لديهم القدرة على تقديم الأفضل بعد.. وفكرة عدم استطاعة النادي توفير بدائل لهم فهذا تقصير غير مقبول من جانب فريق الكشافة».

وخسر فريق برشلونة أمام قادش بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً