اعلان

9 أرقام حققها الإسماعيلي بعد الفوز على إيسترن كومباني في الدوري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تمكن فريق الإسماعيلي من تحقيق الانتصار الثاني له على التوالي في بطولة الدوري هذا العام، وذلك بعدما فاز على إيسترن كومباني بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

كان هناك إصرار لدي لاعبي الإسماعيلي خلال مواجهة إيسترن كومباني لتحقيق الفوز الثاني على التوالي منذ بداية مسابقة الدوري العام لمواصلة مصالحة جماهيرهم، وساهم هذا الانتصار في كتابة العديد من الأرقام خلال هذه المباراة.

وبهذا الانتصار رفع الإسماعيلي رصيده للنقطة 11 بالمركز السادس عشر، بينما تجمد رصيد إيسترن كومباني عند النقطة 10 بالمركز الأخير.

9 أرقام تحققت بعد هذا الفوز، وذلك علي النحو التالي..

- عاد الإسماعيلي للمشاركة في بطولة الدوري العام بعد توقف دام 33 يومًا بسبب الأجندة الدولية، حيث كانت آخر مبارياته ضد الاتحاد السكندري يوم 16 مارس الماضي وانتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف.

- وصل الإسماعيلي إلي النقطة ال 2173 بمسابقة الدوري العام خلال مشاركته ال 59 منذ بداية موسم 48/49.

- الفوز بهدفين نظيفين هو الـ 109 بمسابقة الدوري العام والـ 145 في جميع البطولات كثالث أعلى الانتصارات للدراويش.

- استطاع الإسماعيلي أن يحافظ على نظافة شباكه 'كلين شيت ' 250 مرة في المباريات التي أقيمت خارج ملعبه بمسابقة الدوري العام.

- المشاركة الأولي لمحمد نصر في تشكيلة الإسماعيلي الأساسية خلال مسابقة الدوري العام.

- المشاركة الأولى للجزائري محمد بن حماسة مع الإسماعيلي منذ انضمامه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

- محمد الشامي يسجل لأول مرة في حياته ثنائية بعدما شارك في 126 مباراة بمسابقة الدوري العام مع أندية إنبي والمصري والزمالك بجانب الإسماعيلي، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 18 هدفًا بالإضافة إلي صناعته 9 أهداف.

- عمر الوحش يصنع الهدف الخامس في مباراته الـ 108 له مع الإسماعيلي بمسابقة الدوري العام.

- أحمد مدبولي يرفع رصيده في صناعة الأهداف إلى ال 20 خلال مباراته الـ 120 بمسابقة الدوري العام مع أندية النصر للتعدين والزمالك بجانب الإسماعيلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: نبحث عن 16 فتاة تحت المياه في غرق معدية أبو غالب (صور)