اعلان

أجانب الاتحاد السكندري تحت منظار عماد النحاس.. وثنائي يرحل

عماد النحاس
عماد النحاس

أسند مجلس إدارة الاتحاد السكندري مهمة اختيار الصفقات وتقييم اللاعبين بشكل كامل للمدير الفني عماد النحاس بالتعاون مع جهازه المعاون.

وعلم "أهل مصر"، من مصادره أن الاتحاد السكندري يدرس التخلي عن لاعبين أجانب دفعة واحدة في نهاية الموسم الجاري وهما عبدالله نصيب قلب الدفاع الأردني بالإضافة إلى مورو ساليفو لاعب الوسط المدافع الغان، وسبب التخلي يعود لأنهم لم يقدموا المستوى المنتظر منهما في المباريات التي شاركا فيها وكانا من بين الصفقات التي أوصى بها حسام حسن المدير الفني السابق للفريق السكندري.

وكان كشف مصدر لـ"أهل مصر"، في وقت سابق أن إدارة زعيم الثغر بدأت التفكير في ملف المحترفين الأجانب، لذلك طلبت من النحاس عمل تقرير لتقييم مستواهم الفني للوقوف على مسألة بيعهم أو الاحتفاظ بهم، وأشار أن الجهاز الفني استقر على استمرار مابولولو ويمبوري خاصة بعد تألقهم الفترة الماضية، بينما يتوقف مستقبل كلًا من عبد الله نصيب وساليفو وبنجامين بواتينج على تقييم عماد النحاس.

يذكر أنه تعرض الاتحاد للهزيمة أمام الزمالك بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري المصري، ليتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 15 بالمركز الحادي عشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً