اعلان

الشعباني حيران في دفاع المصري أمام نهضة بركان

معين الشعباني
معين الشعباني

دخل التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، في حيرة بسبب تشكيل فريقه أمام نهضة بركان في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي ببطولة الكونفدرالية.

يستعد المصري البورسعيدي لملاقاة نهضة بركان يوم الإثنين المقبل الموافق 25 أبريل، في إياب ربع النهائي، والمقرر إقامة المباراة على الملعب البلدي بمدينة بركان.

كان حقق المصري فوزًا صعبًا في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة شهدت حالتي طرد من قبل لاعبو المصري حيث تم طرد كلًا من عمرو موسي وإلياس الجلاصي.

وعلم "أهل مصر" من مصادره أن الشعباني يدرس اجراء عدة تعديلات على التشكيل الأساسي أبرزها اللعب بـ أموتو على حساب عمرو مرعي في مركز المهاجم.

وأفادت المصادر أن التونسي قرر الاعتماد على هيثم لعيوني المتألق في الفترة الأخيرة بشكل لافت، لكنه محتار في أختيار المدافع الأخر، لذلك يفاضل بين أحمد شوشة وياسر حامد لاختيار أحدهما لمركز المساك

وكان الجهاز الفني للمصري أعلن عن قائمته التي يخوض بها لقاء الإياب على ملعب البركان وضمت كلا من أحمد مسعود - عصام ثروت - محمد شحاته في حراسة المرمي وياسر حمد - أحمد شديد قناوي - إسلام صلاح - كريم العراقي - أحمد شوشة - هيثم لعيوني - أسامة الجزار للدفاع وفريد شوقي - أحمد الشيخ - إيزي إيميكا - محمد عنتر - حسين علي - أحمد حمودي - زياد فرج للوسط وحسين رجب - عمرو مرعي أوستن أموتو - مصطفى سلطان - محمد عبد اللطيف جريندو في الهجوم.

ورصدت إدارة المصري مكافأت مالية خاصة للاعبي الفريق في حال الفوز على البركان والتأهل للدور نصف النهائي تحفيزا لهم على مواصلة العروض القوية والاستمرار في سباق المنافسة على لقب البطولة.

وتلقى معين الشعباني وعودا من الإدارة تفيد باستمراره في منصبه مهما كانت النتيجة أمام البركان والرهان عليه في مواصلة مشروعه الناجح في بناء فريق جديد وإنهاء الدوري الممتاز في المربع الذهبي الموسم الجاري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة