اعلان

محمد صلاح يكشف موقفه من التجديد مع ليفربول.. تعرف على التفاصيل؟

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الدولي المصري، محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن آخر تطورات ملف تجديد تعاقده مع الريتز لفترة جديدة، مُؤَكِّدًا على أنه بعيد عن التوصل مع نادية بالتوقيع على عقد جديد، مع بقاء أقل من سنة ونصف على نهاية عقده مع الريتز.

ولم يتوصل الدولي المصري إلى اتفاق حتى الآن بشأن التوقيع على عقد جديد، وتحوم الشكوك حول إمكانية استمرار محمد صلاح في ليفربول، على الرغم من رغبة العملاق الإنجليزي في البقاء على خدمات محو ولكن يوجد خلاف بين الطرفين حول الراتب، إذ يرفض النادي طلبات اللاعب المصري ذلك لعدم كسر سقف الرواتب داخل النادي

وقال صلاح في حواره مع مجلة "فور فور تو" البريطانية: "لا أعرف ما إذا كانت سأبقى لسنوات عديدة في ليفربول، يتبقى في عقدي عام واحد".

وتابع: "أعتقد أن الجماهير تعرف ما أريد، لكن في العقد لا يتعلق الأمر بالمال على الإطلاق، لذلك لا أعرف ما إذا كنت سأظل لسنوات عديدة، لا أستطيع أن أخبرك بالضبط، بقي لدي عام واحد والجماهير تعرف ما أريد".

وأضاف: "رغبتي كانت دائمًا البقاء في ليفربول، هذا النادي يعني الكثير بالنسبة، لقد استمتعت بلعب كرة القدم هُنا أكثر من أي من نادٍ آخر، وأعطيت النادي كل شيء والجميع رأى ذلك، لقد مررت بالكثير من اللحظات الرائعة هنا، الفوز بالبطولات والأهداف الفردية والألقاب الفردية نحن هُنا مثل العائلة".

وأشار: "أنا لست قلقا، لا أدع نفسي أقلق بشأن شيء ما، الموسم لم ينته بعد، لذلك دعونا نُنهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة؛ هذا هو أهم شيء ثم في العام الأخير من عقدي، سنرى ما سيحدث".

وأردف: "إذا كان يريدونني أن أرحل، فهذا شيء مُختلف!، ولكن ليفربول أوضح دائمًا أنهم يريدون بقاء صلاح".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الرحيل سيكون عَاطِفِيًّا بالتأكيد، أن تلعب في هذا الجو رائع وترى المشجعين دائمًا يساندونك، لَدَى لافتات في الملعب ويغنون أغنيتي دائمًا، ستكون لحظة حزينة حَقًّا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً