اعلان

أوناجم على رادار أحد الأندية المغربية

أوناجم
أوناجم

أصبح محمد أوناجم صانع ألعاب نادي الزمالك قريب من العودة مجددًا لنادية الوداد المغربي نهاية الموسم الجاري في ظل عدم اقتناع المدير الفني للفريق الأبيض البرتغالي جيسفالدوا فيريرا بقدرات اللاعب وعدم الاعتماد عليه خلال المباريات الأخيرة للفريق الأمر الذي يعجل برحيل اللاعب في الميركاتو الصيفي.

وفتح اوناجم باب المفاوضات مع مسئولي نادى الرجاء الذين رحبوا بعودته خاصة وأن لديه تجربة جيدة في الموسم قبل الماضي عندما خاض موسما مع الوداد على سبيل الإعارة ونجح في المشاركة بشكل أساسي ونال استحسان الجميع.

من ناحية أخرى تدرس إدارة الكرة بنادي الزمالك برئاسة أمير مرتضي منصور، تسويق بعض لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ظهورهم بمستوى أقل من المعروف عنهم لفترات طويلة، ولم يقدموا مستويات مميزة مع الزمالك خلال الموسمين الماضيين.

ولعل أبرز الأسماء التي ترغب إدارة الكرة في تسويقها هو عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق والذي فشل في إقناع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق بمستواه، فضلا عن تألق الثنائي محمد عبد الشافي وأحمد فتوح، مما يعني انعدام فرص مشاركة عبد الله جمعة في المباريات تحت قيادة فيريرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج