اعلان

بعد تخطي الرجاء.. الأهلي يبدأ التحضير لاستعادة صدارة الدوري

الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء

يغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي، صفحة بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويبدأ التحضير لمبارياته في الدوري، بعد الانتهاء من مواجهة الرجاء المغربي، بإياب دور الثمانية للبطولة الإفريقية، والصعود للدور نصف النهائي من البطولة.

ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطيه عقبة الرجاء المغربي، بينما تخطى بطل الجزائر، عقبة الترجي التونسي، في ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

ويحصل فريق الأهلي، على راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل استئناف التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، في الدوري يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر المسابقة.

ويرغب الأهلي في التركيز على البطولة المحلية أملا في استعادة صدارة الدوري والتي يتربع على قمتها الزمالك برصيد 35 نقطة، من خلال تحقيق الفوز في كل مبارياته القادمة وكذلك المؤجلات لضمان استعادة الصدارة والحفاظ على فرصة استعادة درع الدوري الغائب عن الجزيرة في الموسم الماضي.

ومنح الجهاز الفني لفريق الأهلي منح لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة، عقب العودة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته يوم الاثنين، استعداداً للعودة إلى مباريات بطولة الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي