اعلان

فيوتشر يتحدي انتفاضة الجونة في الدوري.. الليلة

فيوتشر
فيوتشر

يلتقي اليوم، الإثنين، فريق فيوتشر بنظيره الجونة، في الساعة التاسعة والنصف مساءا، على ملعب السلاوم وي الأهلي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل فريق فيوتشر اللقاء بقيادة المدير الفني علي ماهر، بهدف الفوز لمواصلة مطاردة مراكز المربع الذهبي، ‏يحتل أصحاب الأرض المركز الخامس بمسابقة الدوري برصيد 22 نقطة.

وحذر الجهاز الفني لفريق فيوتشر اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة بعد تغيير الجهاز الفني لفريق الجونة الذي يتطلع لاستعادة الانتصارات في مسابقة الدوري وطالب علي ماهر اللاعبين بضرورة التركيز خلال المباراة من أجل تحقيق الهدف المطلوب.

ويدخل أصحاب الأرض المباراة بقائمة تضم كل من محمود جنش ومحمود حمدي وعمر كمال عبد الواحد ومحمود مرعي ومروان صحراوي وجوناثان انجويم و محمود شعبان وطارق طه ومحمود رزق ومحمد رضا ومحمد فاروق وأحمد رفعت وأيمن الصفاقسي وكريم نيدفيد و مصطفى البدري وعمر سافيولا وأشرف مجدي وغنام محمد واليو نداي وأحمد عاطف.

وفي المقابل يتطلع فريق الجونة بقيادة تامر مصطفى المدير الفني الجديد لتحقيق الفوز في أول اختبار له مع الفريق الساحلي وحرصا الجهاز الفني الجديد على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق الساحلي خلال الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

و يسعى الجونة لمواصلة نتائجه الإيجابية للابتعاد عن مناطق الخطر فى جدول الدورى، حيث يحتل المركز الحادى عشر برصيد 17 نقطة جمعها من 14 مباراة، حيث حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر 7 لقاءات، سجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلوا 16 هدفا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الإسباني يعلن الاعتراف بدولة فلسطين