اعلان

الأهلي المنتشي أفريقيًا يواجه طلائع الجيش في الدوري

الأهلي وطلائع الجيش
الأهلي وطلائع الجيش

يلتقي اليوم، الأربعاء، فريق الأهلي نظيره طلائع الجيش، في الساعة التاسعة والنصف مساءًا، على ملعب السلام وي الأهلي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

يدخل المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني اللقاء بمعنويات مرتفعة خاصة بعد عبور الرجاء المغربي و التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويأمل لاعبو القلعة الحمراء في تحقيق الفوز من أجل اعادة تصدرهم لجدول ترتيب الدوري العام.

يحتل فريق الأهلى، المركز الثانى، بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز فى 10 لقاءات، وتعادل فى مباراة وخسر مثلها وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكهم 9 أهداف.

ويسعى المارد الأحمر فى العودة لسكة الانتصارات المحلية بعد الخسارة من المصري البورسعيدي بهدف دون رد في آخر ظهور بالمسابقة بينما فاز الطلائع على سيراميكا بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة.

غيابات الأهلي

ويستمر غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وبدر بانون ورامى ربيعة عن الأهلى في مباراة الطلائع بسبب الإصابة.

في المقابل طالب طارق العشري المدير الفني للطلائع لاعبيه بإلحاق الهزيمة الثانية للأهلي هذا الموسم وخطف النقاط الثلاث مشددًا على ثقته الكبيرة في قدراتهم وإمكانياتهم على الأقل للخروج بنتيجة التعادل إستغلال إجهاد نجوم المارد الأحمر، ويعول الطلائع في مباراة الليلة على نجومه محمد بسام ومهند لاشين وأحمد سمير وجون أنطوى وعمرو السيسي، يحتل الطلائع المركز العاشر برصيد 18 نقطة بعدما لعب 15 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه 13 هدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً