اعلان

جلسات نفسية للاعبي المصري البورسعيدي استعدادًا لمواجهة الزمالك

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يختتم اليوم، الأربعاء، فريق المصري البورسعيدي بقياة معين الشعباني، المدير الفني التونسي، استعداداته لمواجهة نادي الزمالك، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، غدًا الخميس، على ستاد برج العرب، في التاسعة والنصف، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويستعيد النادي المصري جهود الثنائي، إلياس الجلاصي وعمرو موسى، بعد غيابهما عن مباراة نهضة بركان الأخيرة بالكونفدرالية للإيقاف.

ويفتقد المصري لخدمات المدافع التونسي هيثم لعيوني، وذلك بعد إيقافه لحصوله على 3 إنذارات.

كما يسعى الجهاز الطبي للفريق الوقوف على حجم اصابة محمد عنتر لمعرفة قدرته على المشاركة في المباراة أم مصيره الاسبتعاد.

جلسة نفسية للاعبين

حرص معين الشعباني على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين لإخراجهم من الحالة النفسية التي سيطرت عليهم عقب وداع بطولة الكونفيدرالية، وطالبهم بعدم فقدان نقاط في أي مباراة في الدوري خلال الفترة المقبلة، مع التركيز على علاج الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات السابقة وكانت سببا في وداع الكونفيدرالية أهمها عدم التمركز السليم أمام مرمى الفريق مما يتسبب في تلقي أهداف في مرمى الفريق، فضلا عن الاحتفاظ الزائد بالكرة في منطقة المناورات وعدم التحرك بدون كرة

ويحتل المصرى المركز السابع فى جدول مسابقة الدوري العام برصيد 19 نقطة بعدما فاز فى 4 مباريات وتعادل فى 7 لقاءات وخسر 4 مباريات أخرى.

ويستهدف الفريق البورسعيدي حجز مقعد بالمربع الذهبي ببطولة الدوري العام، لضمان العودة من جديد إلى كأس الكونفدرالية الأفريقية والمشاركة فى النسخة المقبلة من البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً