اعلان

3 أهداف أمام تاكيس جونياس في أول مباراة له مع بيراميدز بالدوري

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

يستعد اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز، لمواجهته مع سيراميكا كليوباترا، في التاسعة والنصف من مساء اليوم «الأربعاء» على ستاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة الـ 16 من الدوري الممتاز.

ومباراة «سيراميكا كليوباترا» أولى مواجهات الفريق السماوى، تحت قيادة تاكيس جونياس فى الولاية الثانية له مع بيراميد، بعدما تولى سابقه إيهاب جلال تدريب منتخب مصر الأول.

وبالتأكيد يدخل جونياس اللقاء، ولديه 3 أهداف لتحقيقها، ونعرضها فى التقرير التالي:

تحقيق الفوز

من اهم أهداف تاكيس جونياس اليوم هو تحقيق الفوز عل سيراميكا كليوباترا خاصة وه فري قوى ولديه العديد من العناصر المميزة كما انها ستكون اول مباراة له فى ولايته الجديدة ومهم تحقيق الفوز لتكون دفعة قوية له.

تصحيح المسار

يبحث جونياس عن تصحيح مسار الفريق، وإعادة ترتيب ـوراقه ورفع معنويات اللاعبين، خاصة بعد الإخفاق الأخير والخروج من كاس الكونفدرالية

استكمال مشوار الدورى

يدرك جونياس أهمية المباراة اليوم والفوز بها فى مشوار التتويج بالدوري، أو إنهاء الموسم داخل المربع الذهبي على أقل تقدير، للمنافسة فى البطولات الأفريقية وما سيساعده هو معرفته الجيدة بالفريق وبإمكانيات اللاعبين فيستطيع البناء عليه.

وأعلن جونياس قائمة الفريق التي تضم 20 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - حسين السيد

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - أحمد توفيق - إبراهيم توريه - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - محمود صابر

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف.

ويغيب عن قائمة سيراميكا، المدافع أسامة جلال بسبب الإيقاف، لحصوله على بطاقة حمراء في مواجهة غزل المحلة الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: مبارك أدرك في وقت مبكر أن النوايا الأمريكية تجاهه ليست حسنة