اعلان

حارس وفاق سطيف يتفوق على الشناوي قبل نصف نهائي إفريقيا بالأرقام

الشناوي
الشناوي

ينتظر عشاق الرياضة مباراة نارية بين الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري، بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2021-2022.

مباراة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف ستقام على ستاد السلام، يوم 7 من شهر مايو المقبل، في المقابل تقام مباراة الإياب في الجزائر يوم 14 من نفس الشهر.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي أبطال إفريقيا، بعد نجاحه في إقصاء فريق الرجاء المغربي، بينما تأهل وفاق سطيف، على حساب فريق الترجي التونسي، وذلك بالدور ربع النهائي من البطولة القارية.

 حارس وفاق سطيف يتفوق على الشناوي قبل نصف نهائي إفريقيا

ونشر الحساب الرسمي لدوري أبطال إفريقيا، اليوم الخميس، مقارنة بالأرقام للحارسين محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وسفيان خيداريا حارس مرمى وفاق سطيف، وذلك قبل المواجهة القوية التي ستجمعهم في شهر مايو القادم.

وبالعودة للأرقام المعلنة، وضح تفوق حارس وفاق سطيف على الشناوي، حيث لعب حارس الأهلي 7 مباريات خلال هذا الموسم بدورى أبطال أفريقيا بمعدل 630 دقيقة، واستقبلت شباكه 7 أهداف وأنقذ 12 كرة وتصدى لـ7 كرات، وخرج بكلين شيت فى مباراتين.

فيما لعب سفيان خيداريا حارس وفاق سطيف 9 مباريات بمعدل 450 دقيقة واستقبلت شباكه 3 أهداف وأنقذ 17 كرة وتصدى لـ15 كرة وخرج بشباك نظيفة فى 3 مواجهات.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) كان قد أعلن فوز حارس وفاق سطيف سفيان خيداريا بجائزة أفضل لاعب في جولة إياب الدور ربع النهائي من البطولة، بعد تألقه وتصديفاته الرائعة التي قادت فريقه للفوز على الترجي وخطف بطاقة العبور للدور نصف النهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | التشكيل