اعلان

نجم وفاق سطيف لـ«أهل مصر»: معجب بأداء الشناوي..وإقامة النهائي في المغرب «ظلم» (حوار)

دباري عبد الحق
دباري عبد الحق

تأهلنا لنصف نهائي دوري الأبطال في ظروف صعبة.. ومواجهة الأهلي تحفرنا

صلاح ومحرز ثنائي يشرف الكرة العربية

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لخوض تحد جديد، في رحلة تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي، والـ11 في تاريخه، فبعدما نجح النادي في تخطي عقبة الرجاء المغربي بربع نهائي البطولة الإفريقية، اصطدم بوفاق سطيف الجزائري، الذي أقصى الترجي التونسي من البطولة، وفي هذا الصدد، أجرى «أهل مصر» حوارًا مع دباري عبد الحق لاعب وفاق سطيف الجزائري، للحديث معه عن مواجهة حامل اللقب، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ما شعورك بعد الفوز على الترجي والتأهل لنصف نهائي أبطال إفريقيا؟

شعور كبير بالتأهل لنصف النهائي الفريق تأهل إلى نصف النهائي بعد مرحلة صعبة للغاية، من الناحية المادية، وكان هذا الشعور كبير جدًا، والحمد لله ربنا وفقنا وتأهلنا بعد هذه الظروف الصعبة التي مررنا بها.

تصريحات مدرب الترجي المستفزة قبل المواجهة.. هل كانت دافعًا لكم؟

مدرب الترجي استفز النادي ككل والجماهير أيضًا، لكننا فضلنا للرد عليه فوق أرضية الملعب، وأثبتنا أننا نستحق التأهل على فريقه في ملعبه وأمام جماهيره.

احتفال لاعبي الوفاق في رادس

كيف ترى مواجهة الأهلي في مباراة نصف النهائي؟

مباراة الأهلي ستكون صعبة على الفريقين، الثنائي كبار جدًا وعندهم عادات وتقاليد في إفريقيا، وخاصة الأهلي الذي فاز بالنسختين الأخيرتين، سنذهب للكرة في البداية ونهدف لتحقيق نتيجة إيجابية وبعد ذلك سنتعامل مع الموقف جيدًا في الجزائر.

تتويج الأهلي بآخر لقبين.. هل يمنحه الأفضلية؟

لا أفضلية للأهلي أمامنا بسبب تتويجه بآخر نسختين، كما قلت لك سنذهب للقاهرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، المباراة ستكون قوية وصعبة، ولكن الأفضل على أرض الملعب هو من سيتأهل للمباراة النهائية

مباراة العودة أمام الأهلي ستكون في الجزائر هل هذا يسهل الأمر عليكم؟

سيكون الأمر لنا أفضلية في حالة تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة، ذلك سيسهل مأموريتنا بعض الشىء في مباراة العودة.

دباري عبد الحق

كيف ترى التقارير التي تؤكد إقامة النهائي في المغرب؟

أعتقد أنه من الظلم لجميع الفرق، طرح أسم المغرب كخيار لاستضافة النهائي، الوداد مرشح بقوة للتأهل.

من وجهة نظرك من هو أفضل لاعب في النادي الأهلي؟

الأهلي فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين في كل الخطوط، لكني معجب جدًا بأداء الشناوي لأنه حارس كبير، وأتمنى له كل التوفيق.

كيف ترى المنافسة المشتعلة دائما بين محمد صلاح ورياض محرز؟

المنافسة بين صلاح ومحرز هي عربية خالصة، الثنائي فخر لجميع العرب، يلعبان في أندية كبيرة، وذات طابع خاص، ومزيد من النجاح وأتمنى لهم تشريف الكرة العربية ككل.

دباري عبد الحق

وفاق سطيف بالمركز التاسع في الدوري الجزائري ما تفسيرك لهذا؟

مرينا بمرحلة صعبة من الناحية المادية واللاعبين غير راضيين، أكثر من سنة أو سنة ونصف نمر بمرحلة صعبة، ولم نجد الدعم من السلطات، الحمد لله على كل شىء، لكن مازال لدينا مباريات متبقية وقادرين على التعويض لتحسين مركزنا.

اللعب في دوري أبطال إفريقيا له مذاق آخر بالطبع، مركزين على الفوز بالكأس، وتشريف جماهيرنا وبلادنا، وسنبذل ما بوسعنا لتحقيق ذلك.

أيهما تفضل مواجهته في مصر الأهلي أم الزمالك؟ ولماذا؟

الأهلي والزمالك فريقين كبار في إفريقيا بالطبع، واللعب أمامهم يخلق الدافع للفوز عليهم، أعرف أن الأهلي شعبيته أكبر من الزمالك، وإن كنت تخيرني بين مواجهة الثنائي سأختار الأبيض، من أجل تحقيق الفوز عليه، كيدًا في زملائي المصريين الذين يشجعون الأبيض.

من ترشح لنهائي دوري أبطال إفريقيا؟

الأربع فرق الموجودة في نصف النهائي يستحقون الفوز باللقب، أتمنى تواجدنا في المباراة النهائية، وأن يكون الطرف الثاني هو الوداد المغربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي