اعلان

الأهلي في معسكر مغلق الليلة استعدادًا لمواجهة سيراميكا بالدوري

الاهلى
الاهلى

ينهى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، تدريباته الجماعية استعدادا لمباراته ضد سيراميكا المقرر لها غدَا السبت فى الساعة التاسعة والنصف مساء غد فى ختام الدور الأول لمسابقة الدورى المصرى.

ويؤدى الفريق الأحمر مرانه الختامى على ملعب مختار التتش قبل إعلان قائمة المباراة والدخول فى معسكر مغلق بأحد الفنادق والمبيت بها.

وحرص موسيمانى المدير الفنى للأهلى على عقد محاضرات فنية مع لاعبى الفريق الأحمر لشرح خلالها خطة اللقاء، كما شدد على اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز من أجل استعادة صدارة الدورى،والابتعاد بصدارة المسابقة لاسيما بعد خوض المباريات المؤجلة.

وتأجلت قمة الدور الثاني من الدوري المصري بين الزمالك والأهلي، والمقرر لها ضمن منافسات الجولة 20 من المسابقة، كما تقرر أن تقام 8 مباريات من الجولة 20 خلال الفترة من 21 إلى 24 مايو المقبل، بينما سيقام لقاء الزمالك ضد الأهلى على ملعب السلام، يوم 19 يونيو المقبل.

وقررت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تأجيل مواجهة الإسماعيلى ضد الأهلى فى افتتاحية الدور الثانى بمسابقة الدورى العام، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بسبب ارتباط الاهلى بمباراته مع وفاق سطيف الجزائرى فى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً