اعلان

كلاكيت تاني مرة.. محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب كرة القدم بإنجلترا

محمد صلاح
محمد صلاح

توج النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، بجائزة اتحاد كُتاب كرة القدم في إنجلترا لأفضل لاعب 2022، للمرة الثانية في مسيرته بعد سنة 2018، بعدما حافظ على آدائه المميز في 2021-22، وتصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما أنه اللاعب الأكثر صناعة للأهداف.

وحصل محمد صلاح على 48% من الأصوات ليتفوق على البلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، الذي جاء في المركز الثاني والإنجليزي ديكلان رايس لاعب وست هام الثالث في الترتيب.

وأعلن اتحاد كتاب كرة القدم في إنجلترا، تتويج صلاح فى بياناً رسمياً أكد خلاله على تسلم الفرعون الصغير جائزته في حفل عشاء سيقيمه الاتحاد يوم 5 مايو المقبل.

وساهم محمد صلاح صاحب الـ 29 عامًا، في تسجيل 22 هدفًا رائعًا للغاية و 13 تمريرة حاسمة في 31 مباراة فقط من الدوري الإنجليزي الممتاز للمساعدة في دفع فريق المدرب يورجن كلوب إلى المركز الثاني في الترتيب، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر قبل خمس مباريات فقط هذا الموسم.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، وهناك العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي ترغب في ضمه، كما يعمل ناديه الحالي على الوصول لاتفاق لتمديد تعاقد الفرعون المصري، وترغب أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان في التعاقد مع والحصول على خدماته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)