اعلان

كريستيانو رونالدو يغيب عن دوري الأبطال للمرة الأولى في مسيرته

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أصبح مستقبل كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد مادة لحيرة جماهيره ومحبيه حول العالم، ف بلغة الأرقام في الدوري فإن اللاعب يقدم موسما رائعا، وذلك بتسجيله 17 هدفًا في 28 مباراة وهو ثاني أفضل هداف في البطولة الإنجليزية خلف محمد صلاح، كما أنه ساهم في صناعة أكثر من 30٪ من أهداف فريقه في الدوري.

ووفقا لما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مانشستر يونايتد يكمل أحد أسوأ المواسم في تاريخه الحديث، كما يتواجد الفريق حَالِيًّا في المركز السادس بفارق نقطتين عن المركز الرابع، ومع وجود ثلاثة مباريات أخرى فقط في تقويم الدوري، يبدو أن رجال رالف رانجنيك كفريق في طريقهم لعدم المشارك في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وقال روي كين عن موسم الشياطين الحمر: "مشروع يونايتد 2021-22 فشل بالفعل، على الرغم من التعاقدات الرائعة التي وصلت في الصيف: فاران وسانشو وكريستيانو رونالدو الذي رأى كيف أن عودته إلى الوطن، شيئًا فشيئًا، أصبحت في كابوس يمكن أن يحدث. انتهى به الأمر بمواجهة موسمه الأول خارج دوري الأبطال".

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه منذ ظهوره لأول مرة مع نادي سبورتينج البرتغالي في 2002-2003، لعب كريستيانو رونالدو دائمًا في مباريات دوري أبطال أوروبا.

وفي موسم 2003-2004، كلاعب في مانشستر يونايتد، ظهر كريستيانو رونالدو لأول مرة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام شتوتجارت (2-1) كما أنه منذ ذلك الحين، لعب دائمًا في مرحلة المجموعات على الأقل في مسابقة كان فيها أفضل هداف على الإطلاق (140 هدفًا).

ومع استمرار الموسم بهذا الشكل في إنجلترا فإن اللاعب في طريقه لعدم المشاركة في دوري الأبطال للمرة الأولى في مسيرته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها