اعلان
اعلان

مصير أتلتيكو مدريد في التأهل لدوري الأبطال بيد الريال.. اعرف السبب

ريال مدريد وأتلتيكو
ريال مدريد وأتلتيكو

يتخوف عشاق وجماهير نادي أتلتيكو مدريد حول العالم من عدم لحاق فريق الرخو بلانكوس من اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بتهديد خروج الفريق من المراكز الأربعة الأولى من جدول ترتيب الدوري الإسباني 'الليجا'.

وبات مصير أتلتيكو مدريد في اللحاق بدوري أبطال أوروبا يتعلق كثيرًا بجاره ريال مدريد، من الممكن أن يساهم الملكي بصورة مباشرة في حرمان أتلتيكو من المشاركة في دوري الأبطال، فقط يتعين عليه أولاً التعادل معه أو الفوز عليه في الديربي، ثم السماح لريال بيتيس بالفوز عليه في الجولة الأخيرة، علمًا بأن هذه المؤامرة لا يدور الحديث عنها بكل تأكيد داخل المرينجي، ولكن هي فقط بعض الأمنيات من جانب الإعلام المدريدي وأيضًا الجماهير.

المركز الرابع برصيد 61 نقطة

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 61 نقطة، بينما يحتل ريال بيتيس المركز الخامس برصيد 57 نقطة وفي حالة الفوز على خيتافي يرفع رصيده للنقطة 60 ليقلص الفارق مع الروخو بلانكوس لنقطة وحيدة، ليشعل المنافسة ويزيد من احتمالية حدوث المفاجئة وعدم مشاركة أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال الموسم المقبل.

الجدير بالذكر توج ريال مدريد رسمياً بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه بعد الفوز على إسبانيول، ليدخل مدربه أنشيلوتي التاريخ كالمدرب الوحيد الذي يحرز ألقاب البطولات الخمس الكبرى! وأصبح مارسيلو أكثر لاعب تحقيقاً للألقاب مع النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً