اعلان

نتيجة الأشعة تحدد مدة غياب عبد المنعم عن الأهلي

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

ينتظر الجهاز الطبي بنادي الأهلي، الوقوف على حالة محمد عبد المنعم مدافع الفريق خلال الساعات المقبلة بعدما أجرى أشعة عقب مباراة سيراميكا أول أمس، السبت، والتي تعرض خلالها لإصابة في العضلة الضامة، ويطّلع الجهاز الطبي للأهلي على الأشعة ويحدد بعدها برنامج تأهيل اللاعب وموعد عودته للتدريبات الجماعية.

ويحصل الأهلي على راحة من التدريبات اليوم الإثنين، أول أيام عيد الفطر على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الثلاثاء، استعدادًا لمباراة وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا، وتقرر دخول الفريق معسكر مغلق ابتداءً من غدٍ، الثلاثاء، حتى يستعد الفريق بشكل جيد لمباراة وفاق سطيف المقرر لها السبت المقبل فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الأهلي عصر أمس، الأحد، الاستعداد لمباراة وفاق سطيف، حيث تدرب الفريق باستاد التتش دون الحصول على راحة عقب مباراة سيراميكا أمس الأول، السبت، في الجولة الـ17 لبطولة الدوري الممتاز التى انتهت بالتعال بهدف لمثله.

ويأتي دخول المعسكر مُبكرًا بناءً على رؤية لجنة التخطيط للكرة ومحمود الخطيب رئيس النادي بعد الجلسة التى عقدها مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق قبل مران أمس، الأحد، من أجل تصحيح الأخطاء التى أرتكبها الفريق الفترة الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي