اعلان

"مفيش إعادة".. قرارات صادمة من "فيفا" بشأن مباراة مصر والسنغال

مصر والسنغال
مصر والسنغال

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، قراره يشأن العقوبة الموقعة على الاتحاد السنغالي لكرة القدم، بخصوص الأحداث التي شهدتها مباراة مصر والسنغال في إياب التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي انتهت بفوز السنغال بركلات الترجيح.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' على الموقع الرسمي إن لجنة الانضباط قررت معاقبة منتخب السنغال بإقامة مباراة واحدة بدون حضور الجماهير، بالإضافة إلى دفع 175 ألف فرنك سويسري غرامة، فيما تم تغريم مصر 6 آلاف فرانك سويسرى.

وجاءت قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، كاملة كالتالي.

-إقامة مباراة واحدة لمنتخب السنغال بدون حضور الجماهير.

- غرامة مالية قدرها 175000 فرنك سويسري.

- غرامة 6000 فرانك سويسري ضد منتخب مصر بسبب سوء سلوك الفريق.

ولم تعلن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، أي قرارات تخص إعادة مباراة منتخب مصر والسنغال.

كان اتحاد الكرة وتقدم اتحاد الكرة بملف كامل عن أحداث مباراة السنغال وما شهدتها المباراة من إجراءات تعسفية كما قام اتحاد الكرة بإرفاق فيديوهات خاصة بالليزر المتواجد بكثرة فى ملعب داكار وتسليطه على اللاعبين وهو ما تناقلته الصحف والمواقع العالمية ونشر صور لمحمد صلاح بذلك.

وسبق أن أعلن أعضاء اتحاد الكرة المصري أنهم سيصعدون الأمر للمحكمة الرياضية الدولية في حالة عدم اتخاذ فيفا لقرار مرضي بالنسبة لهم قبل كأس العالم، كما كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة في تصريحات سابقة أنه لم يطلب إعادة المباراة وإنما طلب تأهل مصر إلى المونديال مباشرة بسبب الأجواء التي لعبت فيها المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط