اعلان

كلوب: لدينا فريق استثنائي لكننا لم نربح أي شي بعد

كلوب
كلوب

حرص يورجن كلوب، على تحذير لاعبيه من عدم التساهل أمام فياريال، في المباراة التي تجمع الفريقين غدًا، الثلاثاء، في التاسعة مساء، على ملعب لاسيراميكا، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعدم اللاتفات للفوز بثنائية في الذهاب.

وقال يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة: "لم نفز بأي شيء بعد، إنه مجرد شوط أول انتهى، ويجب أن نذهب إلى هناك، ونحاول الفوز على فريق سيقدم كل ما لديه".

وأضاف: "إنها مباراة في الدور قبل النهائي، يجب أن تكون صعبة، لم نتوقع أن تكون سهلة، لكننا لعبنا مباراة جيدة على أرضنا ونحتاج إلى لعب مباراة جيدة خارج الديار أيضا".

وواصل "لدينا فريق استثنائي لكنك بحاجة إلى الحظ، لذلك من الأفضل أن تعامله بعناية. إذا هزمنا فياريال فتهانينا لهم وهذا كل شيء".

وتابع: "النضج والخبرة مهمان لكنهما ليسا الشيء الوحيد الحاسم، كل ما نحتاجه مطلوب ليلة الغد، علينا أن نكون مستعدين للعب مباراة في القمة، فسيحاولون اللعب في أفضل وضع كرة قدم أكثر بكثير، مما سمحنا لهم في المباراة الأولى".

وأردف: "سيحاول إيمري بالتأكيد تكييف بعض الأشياء، وسيكون أمرا مثيرًا للاهتمام حقا".

واستطرد: "حاولنا أن نلعب بطريقتنا المعتادة، وعلينا أن نفعل ذلك مرة أخرى، علينا أن نكون مستعدين للمعاناة والتراجع في لحظات، ولكن ليس كنهج عام".

وأكمل عن نابي كيتا: "إذا كانت لديك مهاراته وموهبته وكنت مصابا، فلن يراها أحد، إنه لأمر جيد أنه متاح الآن، وهو خيار جيد للغاية، ولعب مباراة جيدة للغاية أمام نيوكاسل، وسنرى كم سنستخدمه غدا".

وعن فيرمينو قال: "لقد بدأ الجري الآن، لا شيء خطير ولكن يشعر بالألم في كل خطوة، سيسافر معنا ولكنه لن يشارك مع الفريق، تسيميكاس وجونز وأوريجي سيكونوا متاحين الآن".

واستكمل عن تياجو: "بمستواه الحالي يمكنه اللعب في أي فريق في العالم، ومنتخب إسبانيا كذلك، عندما وصل إلى هنا أصيب وكان لدى إسبانيا الكثير من الخيارات، يجب أن يكون في أفضل حالاته".

وعن عدم فوزه كمدرب في إسبانيا مطلقا، قال: "لا أؤمن بهذه الأشياء، يجب أن نقدم كل ما لدينا دون النظر للماضي".

وأتم بالقول: "فعلنا أشياء صحيحة في الأشهر الماضية، لكن لا يمكن النظر للماضي، قد تلعب مباراة جيدة، ثم تبدأ المباراة التالية بشكل خاطئ وتنقلب الأمور، فلنفترض أن فياريال سدد تسديدة أولى على المرمى، وبدأت الجماهير بالتفاعل وبدأوا يفوزون بالثنائيات، فالأمور ستنقلب علينا ونيوكاسل مثال جيد على ذلك ولكننا نجحنا في التعامل معهم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال