اعلان

التاريخ يقف بجانب جوارديولا قبل مواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

جوارديولا وكريم بنزيما
جوارديولا وكريم بنزيما

يستعد ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي مساء يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ملعب سنتياجو بيرنابيو وذلك ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لما جاء في صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية، أنه مع لقب الدوري الذي توج به ريال مدريد يوم السبت ضد إسبانيول، يواجه فريق كارلو أنشيلوتي المباراة ضد طبيب جوارديولا بروح معنويات عالية وسط أجواء من الفرحة والسعادة مع الجماهير.

وأشارت: "بأن اللاعب البرازيلي، كاسيميرو ، قادر على التواجد خلال هذه المباراة، بينما ألابا لن يتمكن من المشاركة بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه لم يكن ريال مدريد قادرًا على الوصول إلى النهائي أبدًا عندما يخسر مباراة الذهاب من نصف النهائي.

من جانبه، لم يُهزم جوارديولا إلا مرة واحدة في 9 زيارات إلى ملعب سانتياجو برنابيو مع تحقيق الفوز في 6 مباريات منهم 5 مباريات رفقة برشلونة بما في ذلك المباراة التاريخية 2-6 في عام 2009 وتعادلين وهزيمة واحدة فقط.

كانت مباراة الذهاب في الأسبوع الماضي، على أرضية ملعب الاتحاد قد انتهت على واقع فوز مانشستر سيتي 4-3 في موقعة مثيرة للغاية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة