اعلان

مدرب وفاق سطيف قبل مواجهة الأهلي: سعيد لأنني سأواجه أقوى فريق.. والمطلوب هو التركيز

مدرب وفاق سطيف
مدرب وفاق سطيف

يبحث الصربي نوفيتش المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري عن الفوز أمام الأهلي المصري، في المواجهة القوية بينهما التي ستقام يوم السبت المقبل، في الساعة التاسعة مساءً، في دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسبق للمدرب الصربي أن واجه العملاق المصري في نصف النهائي، في 2007، عندما كان مساعدا لمدرب الاتحاد الليبي، برانكو سميليانيتش.

وقال نوفيتش فى تصريحاته لقناة بي بي بي سي: كانت تجربة رائعة، إذ تابعت كيف تعامل برانكو مع المباراة، وكيفية إعداد استراتيجية اللعب مشيرًا انه كان ذلك أول عام لي في ليبيا، والعام الثاني في مجال التدريب، وبعدها حقق الأهلي الكثير من الإنجازات، وسجل اسمه في تاريخ المنافسة ".

وأضاف نوفيتش: "طبعا، المباراة المقبلة مختلفة تماما، وتجري في ظروف مختلفة، ولكنني سعيد جدا لأنني سأواجه أقوى فريق، وسأكتسب تجربة من ذلك. فالمستوى عال جدا والفرق في قمة الجاهزية".

وتابع: "ليس سهلا أن تفوز في تونس، لأنك تواجه فريقا بمستوى عال، مشكلتي كانت كيفية منافستهم. وكيف أجعل اللاعبين يحافظون على تركيزهم، وكيف أمنحهم الثقة في أنفسهم".

واختتم تصريحاته قائلًا: "المطلوب هو التركيز، وقليل من الحظ، وأن تحافظ على التماسك طوال المباراة، وفي النهاية سارت الأمور لصالحنا، ومنحتنا فرصة لعب الدور المقبل".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة