اعلان

بث مباشر مباراة ليفربول وفياريال (3-2) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ليفربول يتأهل للنهائي

ليفربول ضد فياريال
ليفربول ضد فياريال

بث مباشر شاهد مباراة ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا| مشاهدة مباراة ليفربول ضد فياريال في نصف نهائي أبطال| بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا| بث مباشر مباراة ليفربول وفياريال اليوم الثلاثاء 5-3-2022 على BeIN مباشر| مباراة ليفربول وفياريال| بث مباشر مباراة ليفربول وفياريال Liverpool Vs Villarreal بث مباشر اليوم 2022/5/3 في دوري ابطال اوروبا| بث مباشر ليفربول وفياريال الاياب يلا شوت beIN Premium 1 || مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا| بث مباشر ليفربول وفياريال العودة يلا شوت|

شاهد ليفربول ضد فياريال بدوري أبطال أوروبا

يلتقي اليوم، الثلاثاء، فريق ليفربول مع نظيره فياريال، على ملعب لاسيراميكا بإسبانيا، في الساعة التاسعة مساءا، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

تمكن ليفربول من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب 2-0 والتي أقيمت على أرضيه ملعب آنفيلد رود، ويأمل فياريال في تحقيق المفاجآة والتأهل لنهائي دوري الأبطال ولكن الفريق الإسباني سيكون بحاجة لتحقيق الفوز بفارق أكثر من هدفين من أجل ضمان التأهل للنهائي الكبير في فرنسا.

ويأمل الريدز من تكرار نتيجة الذهاب وحسم التأهل للنهائي الثلاث له في أخر 5 سنوات، والفائز من تلك المباراة ينتظر المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد.

موعد مباراة ليفربول وفياريال بدوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

معلق مباراة ليفربول وفياريال اليوم

أعلنت الشبكة القطرية أن المعلق التونسي رؤوف خليف هو من سيتولى مهمة التعليق على المباراة عبر قناتي 'beIN Sports 1 HD Premium'، و'beIN 4K HDR'.

حكم مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر

وقع الاختيار على طاقم تحكيم هولندي بقيادة داني ماكيلي، حسبما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الاثنين.

وكانت آخر مباراة أدارها ماكيلي وهو ضابط يبلغ من العمر 39 عامًا، بدوري الأبطال تلك التي جمعت ريال مدريد وباريس سان جيرمان، في إياب ثمن النهائي هذا الموسم والتي فاز بها الملكي 3-1.

وسبق وأدار ماكيلي هذا الموسم مباراة لفريق ليفربول خلال دور المجموعات والتي حل فيها 'الريدز' ضيفًا على ميلان في 19 ديسمبر الماضي وانتهت بفوز الفريق الإنجليزي 1-2.

وكان ليفربول تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب نادي بنفيكا البرتغالي، حيث تمكن الريدز من الفوز عليه ذهابا بنتيجة 3-1 وتعادلا إيابا بنتيجة 3-3.

وصعد فياريال لنصف النهائي بعدما أقصى بايرن ميونخ الألماني في مفاجأة بعدما تفوقت الغواصات الصفراء ذهاباً 1-0 وفرض التعادل على البافاري إياباً 1-1.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فياريال

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، جوتا

تشكيل فياريال المتوقع أمام ليفربول

حراسة المرمى: رولي.

خط الدفاع: ألبيول، فويث، توريس، إستوبينان.

خط الوسط: باريخو، كابو، كوكلين، لو سيلسو.

خط الهجوم: ألكاسير، جروينفيلد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً