اعلان

أسامة الجزيري: رجال يد الأهلي يسعى لحسم الالقاب الإفريقية

اسامة الجزيري
اسامة الجزيري

قال أسامة الجزيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، إن الفريق يسير بخطى ثابتة في معسكر المغرب للوصول إلى أعلى مستوى من اللياقة البدنية والفنية لحسم لقبي السوبر الافريقي وكأس الكؤوس التي تقام في النيجر مايو الجاري.

وأضاف الجزيري أن بطولة السوبر وكأس الكؤوس صعبة هذا العام، ولكن الفريق قادر على التتويج باللقبين لإسعاد الجماهير.

وتابع الجزيري أن الجهاز الفني يواصل إعداد اللاعبين بشكل مناسب خلال معسكر المغرب الذي ينتهي غدا الخميس قبل السفر إلى النيجر، خاصة قبل مواجهة فريق الزمالك يوم الأحد في السوبر الإفريقي، مؤكدًا أن لاعبي رجال يد الأهلي سيظهرون بشخصية قوية لحسم اللقب.

وأشار الجزيري إلى أن الجهاز الفني بقيادة الإسباني دانيال جوردو، حريص على الاهتمام بكل التفاصيل، وتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا وذهنيًا قبل منافسات السوبر وكاس الكؤوس، وهناك تقدم مستمر في مستويات الجميع على جميع الأصعدة.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الكؤوس الإفريقية عن وجود رجال يد الأهلي على رأس المجموعة الأولى إلى جانب فرق فاب الكاميروني وسايمان الكونغولي ودون بوسكو الإيفواري وكيركوس الإثيوبي، وضمت المجموعة الثانية فرق: الزمالك وجي إس كي من الكونغو الديموقراطية وفانز الكاميروني وكانوا بيلارز النيجيري وفلاورز البنيني ونيامي بطل النيجر.‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً