اعلان

بعد تكرار الأزمات.. الشعباني يقترب من الرحيل عن المصري البورسعيدي

معين الشعباني
معين الشعباني

يبدو أن أيام التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي باتت معدودة داخل القلعة الخضراء، خاصة بعد الأزمات المتكررة بين الإدارة واللاعبين، بالإضافة للأزمات المالية.

وكشف مصدر من داخل أروقة نادي المصري البورسعيدي لـ "أهل مصر" تهديد معين الشعباني لمجلس إدارة المصري البورسعيدي للرحيل في حالة عدم حل الأزمات المتكررة بين الإدارة واللاعبين وعدم توافر المال.

وأكد المصدر ذاته أن إدارة المصري ترى الشعباني تهاون في الأزمة الأخيرة بسبب بسبب عدم تدخله لحل الأزمة مع اللاعبين في وقت سابق بخلاف عدم رغبته في إدارة لقاء الإسماعيلي بدون لاعبيه وحل الأزمة المالية سريعا مما أدى إلى تكليف ميمي عبدالرازق مدير قطاع الناشئين بتولي المسئولية مؤقتا في لقاء المصري والإسماعيلي المقبل.

توترت علاقة إدارة النادي في الساعات الأخيرة مع التونسي معين الشعباني المدير الفني، بداية من أزمة الدولاء ومحاولة تقليل راتب التونسي رفقة النادي المصري، مرورًا بتكرار أزمات اللاعبين ومجلس الإدارة مما جعل رحيل الشعباني قريب عن القلعة الخضراء.

وكان تلقى الشعباني اتصالات في وقت سابق من قبل نادي الرجاء المغربي ونادي بيراميدز قبل أن يتعاقد الأخير مع تاكيس جونياس اليوناني.

ويستعد المصري البورسعيدي لملاقاة الإسماعيلي غدًا الجمعة، على ستاد برج العرب، في لقاء مؤجل بينهما من الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند