ورقة ضغط أم تلميح بالرحيل.. لماذا لم يظهر صلاح في تقديم قميص ليفربول للموسم المقبل؟ (فيديو وصور)

محمد صلاح
محمد صلاح

لم يظهر نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن اللاعبين الذين ظهرت وجوههم في الفيديو الترويجي لقميص فريقه بالموسم الجديد.

عدم ظهور محمد صلاح في واجهة إعلان ليفربول عن قميصه للموسم المقبل، جاء تزامنًا مع تفاوض إدارة الريدز مع نجمنا المصري، على تجديد تعاقده مع الفريق، حيث لم يُخفي الطرفين في كثير من المناسبات، عدم التوصل لإتفاق حتى الآن.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية صيف 2023، إلا أن مرحلة المفاوضات على تجديد التعاقد، دائمًا ما تشهد تطورات كثيرة، خصوصًا في ظل احتياج ليفربول لخدمات لاعب مثل محمد صلاح، ورغبة أندية آخرى كبيرة في الاستفادة من خدماته، فضلًا عن طموح اللاعب على مستوى القيمة التسويقية.

لماذا لم يظهر صلاح في تقديم ليفربول قميص الموسم المقبل؟

هل تعمدت إدارة ليفربول الإنجليزي، توجيه رسالة إلى محمد صلاح، من خلال استبعاده من وجوه اللاعبين الحاضرة في الفيديو الترويجي للقميص الجديد؟ هل الإدارة أرادت تهديد صلاح بالاستغناء عنه، أم هي بالفعل نهاية المفاوضات بالفشل؟، وقد تكون أيضًا رسالة موجهة لجماهير الريدز الطامحة في رؤية صلاح مع ليفربول لفترة أطول.

كلها تساؤلات تدور في الأذهان، ولكن الأيام المقبلة وحدها كفيلة لكشف الحقيقة، هل سيبقى صلاح في ليفربول، أم سنراه بقميص جديد في الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (2-0) في الدوري المصري للسيدات (لحظة بلحظة) | جووووول الثاني للأهلي