اعلان

حسنى عبد ربه: استمرار مؤازرة ودعم الجماهير للاعبين هي الأهم لعبور هذه الفترة العصيبة

حسنى عبد ريه
حسنى عبد ريه

أكد حسني عبد ربه، مدير الكرة بالإسماعيلي، على أهمية تقديم الدعم والمساندة إلى أعضاء المنظومة الرياضية في تلك الفترة العصيبة، مشيرًا على ضرورة نشر الإيجابيات والصورة المضيئة عن الفريق في الوقت الراهن.

وقال حسني عبد ربه في تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي، "الفترة الحالية لا تحتمل على الإطلاق نشر سلبيات أو أشياء أخرى من هذا الأمر تسهم بشكل كبير في تشتيت ذهن اللاعبين عن تحقيق الهدف الأهم والأسمى حاليا، وهو الخروج من سلسلة التعثرات التي يعاني منها الفريق منذ عدة مواسم وليس هذا الموسم فحسب".

وتابع: "نحتاج في الوقت الحالي لتكاتف الجهود وإعلاء مصلحة الكيان من أجل عبور تلك الفترة الصعبة في أسرع وقت وإعادة البسمة للجماهير التي أعلم جيدًا مدى شغفها وحبها للفريق".

وأضاف مدير الكرة بالدراويش: "استمرار مؤازرة ودعم الجماهير للاعبين هي الأهم من أجل بث الروح والحماس والإصرار للاعبين في الملعب وهو ما سيترتب عليه العودة لتحقيق الانتصارات وتحسين مركز الفريق بجدول المسابقة وتقدم نتائج جيدة ببطولة كأس مصر".

واختتم عبد ريه تصريحاته قائلًا: "مع الدور الكبير الذي سيقدمه الجهاز الفني الجديد يظل دور الجماهير بمثابة مفعول السحر لدى اللاعبين وأعرف جيدًا أن الجماهير ستواصل دعمها للاعبين وأعضاء الفريق للخروج من سلسلة النتائج السلبية وبدء عودة الفريق لمساره الصحيح".

ومن المقرر أن يواجه فريق الإسماعيلي نظيره المصري مساء اليوم في الساعة السادسة والنصف ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة