اعلان
اعلان

محمد صلاح بعد تتويجه بأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي: شكرا لكل من صوتوا لي

محمد صلاح
محمد صلاح

عبر الدولى المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن امتنانه وشكره لجميع من صوتوا له وساهموا في فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021/2022 من اتحاد الكتاب.

ونشر صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' صورة له ممسكًا بالجائزة وعلقً عليها قائلًا:' شكرا لجميع من صوتوا لي للفوز بالجائزة'.

وتعد هذه المرة الثانية التى توج يها صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من اتحاد الكتاب للمرة الثانية في تاريخه عقب الفوز بالجائزة في 2018.

وففى سياق أخر، قال الدولى المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي عن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية لأول مرة في تاريخه، موكدًا أن هذا سيكون حقيقة إذا تمكن من تحقيق 3 بطولات مع الريدز خلال هذا الموسم الجارى.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: 'خسرت الكرة الذهبية آخر مرة لأنني سجلت 40 هدفًا لكننا لم نفز بأي ألقاب'.

وتابع: ' بأنى أحقق أرقام مرتفعة هذه المرة وفزنا بالفعل بكأس واحد كأس الرابطة-. إذا فزنا بالاثنين التاليين وهم كأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا، فسيكون من المثير معرفة من سوف يفوز بها'.

وأختتم صلاح تصريحاته قائلًا: 'علينا التركيز على الأمور الأساسية وهي التتويج بالكأس مع الفريق، ثم يتبعها الباقي بعد ذلك'.

تسلم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أمس الخميس جائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم، التي تُمنح من قبل رابطة النقاد الإنجليز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً