اعلان

هيثم العيوني يغيب عن المصري البورسعيدي في مباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري

هيثم لعيوني
هيثم لعيوني

تأكد غياب التونسي هيثم لعيوني لاعب فريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي، خلال مواجهة فريقه ضد سيراميكا كليوباترا، التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 17 في الدوري الممتاز.

وتلقي النجم التونسي، بطاقتين صفراوتين خلال لقاء فريقه أمام الإسماعيلي، خرج على إثرها من اللقاء بالبطاقة الحمراء، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأخير، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن يواجه فريق المصري البورسعيدي، نظيره سيراميكا كليوباترا يوم 15 مايو المقبل.

وقال معين الشعباني، في تصريحات تليفزيونية عقب هزيمة فريقه من الإسماعيلي: «أشكر اللاعبين على المستوى الذي ظهروا به في مباراة الإسماعيلي، فهم قدموا ما عليهم طوال اللقاء.

وأضاف، هناك مشاكل كثيرة في الفريق خلال الفترة الأخيرة، ستجمعني جلسة مع سمير حلبية، رئيس النادي، في الساعات القادمة، لحل الأزمات، وتحديد أهداف الفترة المقبلة، سيكون هناك من الصعب الاستمرار مع الفريق في تلك الظروف الصعبة».

وأوضح، أقدر النادي المصري وجماهيره، ولكن لا بد من حل المشاكل المالية، وأن يكون تركيز الجهاز الفني في الملعب فقط.

وأكمل، لست راضيًا بما فعله اللاعبين في الفترة الماضية، بالامتناع عن الانتظام في معسكر الفريق، ولكن هؤلاء اللاعبين تحملوا الكثير في الفترة الماضية وكانوا على قدر المسؤولية.

وواصل، مستقبل المصري غامض، اللاعبون لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية، لازم نعطي للاعبين حقوقهم حتى لا تتفاقم المشاكل.

واستطرد، وصلتني العديد من العروض في الفترة الماضية، لكني رفضتها، لشعوري بالارتياح داخل النادي المصري، لكن حاليًا الوضع تغير، والأمور غير واضحة.

اختتم، لجلسة التي ستجمعني مع رئيس النادي سيتم من خلالها وضع النقاط فوق الحروف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً