اعلان
اعلان

مرموش رفقة شتوتجارت في مواجهة قوية أمام بايرن ميونخ بالدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

يستعد عمرو مرموش الدولي المصري المحترف في صفوف شتوتجارت الألماني، لخوض مواجهة قوية أمام بايرن ميونخ، في اللقاء المقرر إقامته في الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".

ويحتل بايرن ميونخ، صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني وفي رصيده 75 نقطة، بعدما خاض 32 جولة، حيث انتصر خلال 24 مباراة وتعادل فى 3 وخسر خلال 5 مباريات أخرى، فيما يأتى شتوتجارت فى المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة.

وحسم الفريق البافاري لقب بطولة الدوري الألماني مبكرًا منذ الجولة قبل الماضية، عقب الفوز على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند في الجولة الـ31 للمسابقة.

ويسعى بايرن ميونخ لاستعادة نغمة الانتصارات بعدما سقط أمام ماينز بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أوبيل أرينا" ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر بطولة الدوري الألماني.

وكان فريق شتوتجارت حقق تعادلاً قاتلاً من أنياب فولفسبورج بنتيجة 1-1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مرسيدس بينز أرينا" ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الألماني.

ويسعى عمر مرموش، لمواصلة تألقه مع شتوتجارت حيث ينافس على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الألماني خلال الموسم الحالي 2021 – 2022.

وكشف الحساب الرسمي للدورى الألماني "بوندزليجا"، عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب خلال الموسم الحالي، وتواجد عمر مرموش ضمن اللاعبين المرشحين.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب شاب فى الموسم الحالي بالبوندزليجا كل من دومينيك سوبوسلاي لاعب لايبزيج، هيروكي إيتو لاعب شتوتجارت، يسبر ليندستروم لاعب إينتراخت فرانكفورت، باتريك ويمر لاعب أرمينيا بيليفيلد وجوناس ويند لاعبفولفسبورج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً