اعلان

ريال مدريد يصدم نجم موناكو بقرار مفاجئ.. تعرف على السبب

موناكو
موناكو

يسعى نادي ريال مدريد، إلى إنهاء عدد كبير من الصفقات، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق بناءا على رغبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الملكي.

ووجه نادي ريال مدريد صدمة لنجم منتخب فرنسا، بشأن التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث بدأ الملكي يحاول إنهاء عدد من الصفقات خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل انضمامهم مع نهاية الموسم الحالي (2021- 2022).

وحسبما أفادت صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن نادي ريال مدريد قرر عدم التعاقد مع أي لاعب في مركز وسط الملعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وبالتالي فإنه لن النجم الفرنسي ينصم أوريلين تشواميني، لاعب خط وسط موناكو.

وذكرت الصحيفة أن تشواميني لا بد أن ينتظر حتى نهاية الموسم القادم (2022- 2023) إن أراد الانضمام لريال مدريد، وذلك حتى يتمكن الملكي من التعاقد معه بصفة مجانية بعد نهاية عقده.

ونجح فريق ريال مدريد في إنهاء صفقة التعاقد مع النجم الألماني أنطونيو روديجير، مدافع تشيلسي، لينضم اللاعب للفريق الملكي بنهاية الموسم الحالي (2021- 2022).

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره ومنافسه أتلتيكو مدريد، اليوم الأحد، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً