اعلان

تفاصيل عرض الزمالك لمهند لاشين استعدادًا للتعاقد معه الصيف المقبل (خاص)

مهند لاشين
مهند لاشين

كشف مصدر مقرب من مهند لاشين، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش، أخر التطورات في التفاوض مع مسؤولو الزمالك استعدادًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": " مهند قريب جدًا من الانضمام لنادي الزمالك، واللاعب أبدى رغبته لإدارة الفريق الأبيض بالانضمام إليه، لكنه لم يوقع على عقود انضمام حتى الآن".

وأضاف: " إدارة الزمالك عرضت على اللاعب أن يكون من عقود الفئة الثانية بالنادي، على أن يوقع على عقد لمدة 3 مواسم، على أن يحصل على 4 ملايين في الموسم الأول، و5 ملايين في الموسم الثاني، و6 ملايين في الموسم الأخير، لكن اللاعب لم يوافق وطالب بالزيادة".

وأختتم: "اللاعب أيضًا لديه العديد من العروض الأخرى خارج وداخل مصر، وتواصل معه أحد المسؤولين داخل النادي الأهلي، لكن الأمور لم ترتقي لمرحلة الجدية".

ويعد مهند لاشين من أفضل لاعبي الوسط في الدوري الممتاز، ويعتمد عليه طارق العشري بصفة أساسية مع الجيش، وكان أحد الركائز الأساسية مع كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق.

وشارك لاشين صاحب الـ25 عامًا مع طلائع الجيش في 12 مباراة، لم يسجل أو يصنع أي هدف، وينتهي عقده مع الفريق العسكري، مستمرًا حتى نهاية يونيو 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً