اعلان

رئيس الوداد وشطة يشعلان غضب الخطيب ضد هاني أبوريدة.. اعرف التفاصيل

الخطيب وأبوريدة
الخطيب وأبوريدة

أكد سعيد الناصري رئيس نادي الوداد المغربي، ما تناوله عبد المنعم "شطة" عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي السابق، في تصريحات تلفزيونية، بشأن تصويت هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لصالح المغرب في سباق استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا للعام الجاري.

وقال الناصري في تصريحات صحفية صباح اليوم، أن المكتب التنفيذي لـ"كاف" رجح كفة المغرب في تصويت استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بحصول الدار البيضاء على 16 صوت، مقابل 9 فقط للسنغال.

وأشار عبد المنعم شطة، منذ قليل، في تصريحات تلفزيونية، إلى وروده أنباء تٌفيد بتصويت هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري الأسبق، لصالح المغرب في صراعها مع السنغال، لاستضافة نهائي إفريقيا، متجاهلًا مصلحة الأهلي في خوض النهائي على أرض محايدة.

ونفى مصدر مقرب من هاني أبوريدة حدوث أي تصويت داخل المكتب التنفيذي لـ"كاف"، مشددًا على عدم إعطاء أبوريدة صوته لأي طرف في استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم "أهل مصر" من مصدر داخل النادي الأهلي، أن الأنباء التي ترددت بشان تصويت هاني أبوريدة، لصالح المغرب بشان استضافة الدار البيضاء للمباراة النهائية، أزعجت محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الذي طلب من مساعديه التأكد من حقيقة هذا الأمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول