اعلان

Stop CAF Corruption هاشتاج يتصدر تويتر

باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

تصدر هاشتاج Stop CAF Corruption 'اوقفوا فساد الكاف' موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليس في مصر فقط ولكن على مستوى العالم بمشاركة عشرات الآلاف من رواد الموقع الذين عبروا عن رفضهم القاطع لتصرفات الاتحاد الافريقي لكرة القدم CAf

وأكد المشاركون في الوسم أن قرار الكاف بإقامة نهائي النسخة الجارية من دوري الأبطال بمركب محمد الخامس دلالة على الفساد الذي ينخر في جسد الاتحاد الإفريقي وإهانة للكرة الإفريقية.

وقال المشاركون في الهاشتاج أن هناك بعض الأسماء تتحكم في مصير الكرة الإفريقية وسبب تدهورها بمثل هذه القرارات التي تضرب مبدأ المساواة في مقتل وأن الكاف أصبح عزبة وليس مؤسسة من شأنها إدارة وتطوير الكرة الأفريقية.

وأضاف المغردون أنه على الرغم وصول الجنوب إفريقي موتسيبي لرئاسة الكاف الا أن الفساد مستمر بغض النظر عن تغير الاسماء حيث يأتي إقامة نهائي دوري الأبطال للعام الثاني على التوالي على نفس الملعب ما هو إلا فضيحة جديدة تضاف لسجل فضائح الاتحاد الأفريقي ولجانه والمكتب التنفيذي.

وشدد المشاركين على ضرورة قيام الجهات المعنية باتخاذ قرار ينصف الكرة الإفريقية وأن استمرار الكاف في قراره المريب بمثابة شهادة وفاة للكرة الأفريقية.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر إقامة نهائي النسخة الحالية من دوري الابطال على مركب محمد الخامس للعام الثاني على التوالي .

يذكر أن النادي الأهلي قد أرسل خطاب للاتحاد الإفريقي يطالب فيه بالعدالة والمساواة في اختيار ملعب نهائي دوري الابطال واستبعاد الدول الأربعة التي تتواجد فرقها في دور نصف النهائي ' المغرب ومصر و الحزائر وانجولا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما