اعلان

لماذا لم يتقدم اتحاد الكرة بطلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا؟.. «الكومي» يُجيب

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم عن سبب عدم تقديم طلب مصر لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي (2021- 2022).

وقال الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت: «بدأ باب الطلبات لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل انتخاب مجلس الإدارة الحالي».

وأضاف الكومي: «ملف طلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا مسئولية اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد وليس المجلس الحالي».

وتابع الكومي: «طلب الاتحاد بالاستضافة بيكون بناءً على طلب من الأندية المشاركة في البطولة، مثل ما حدث من بيراميدز وطلب استضافة نهائي الكونفدرالية».

وعلى الجانب الآخر، رد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية السابقة التي تولت إدارة اتحاد الكرة: «الموعد النهائي لتقديم طلب الاستضافة هو 28 فبراير، والجمعية العمومية كانت يوم 5 فبراير، وبناءً عليه كان أمام المجلس فرصة لتقديم طلب الاستضافة، والجوابات متاحة في الاتحاد».

وأشار مجاهد إلى أنه ليس ضروريًا أن يتقدم نادٍ بطلب استضافة مباراة النهائي مثلما تردد، الأهم هو وجود طلب من اتحاد الكرة إلى وزارة الرياضة.

وأتم مجاهد تصريحاته قائلًا: «بيراميدز طلب استضافة الكونفدرالية لكن هل اتحاد الكرة قدم هذا الطلب للوزارة أم لا، لا أعرف، الأهم هو طلب اتحاد الكرة مثلما استضاف المغرب نهائي الموسم الماضي دون وجود فريق في النهائي».

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مساء أمس الاثنين، استضافة دولة المغرب لنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي (2021- 2022).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً