اعلان

تقارير: بكاري جاساما الأقرب لقيادة نهائي دوري أبطال إفريقيا بتوصية من لقجع

بكاري جاساما
بكاري جاساما

تُشير بعض التقارير الصحفية الإفريقية بان الحكم الجامبي بكاري جاساما، هو الأقرب لقيادة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2021/2022.

وكان قد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب يوم 30 مايو المقبل، رغم اقتراب الوداد المغربي من التأهل للمباراة النهائية، بعد تغلبه على بترو أتلتيكو خارج الديار، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب نصف نهائي البطولة.

وفقًا لما نشرته شبكة "Afriquesports.net" فأن بكاري جاساما هو الأقرب لقيادة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد اقتراب الأهلي والوداد من بلوغ المباراة النهائية.

وأشارت الشبكة إلى أن جاساما هو هدف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإدارة هذا النهائي، خصوصًا بعد اقتراب الوداد من التأهل للمباراة النهائية.

التقرير وصف جاساما بأنه أحد الرجال المخلصين لعضو المكتب التنفيذي وصاحب الصوت المؤثر ورئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم،فوزي لقجع.

وأكدت الشبكة أن لقجع كان له دور مؤثر في إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب، لذلك من المتوقع أن يكون جاساما هو حكم تلك المواجهة مما يؤكد إحكام المغاربة قبضتهم على مؤسسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

يذكر أن بكاري جاساما قاد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017، بين الأهلي والوداد، وشهدت المباراة حالة من الرضا بين الجماهير المصرية حول الأداء التحكيمي للحكم الجامبي، بعدما انتهت المباراة بتتويج الوداد بطلًا لدوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول