اعلان

حمزة المثلوثي يقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

اقترب التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء، نهاية الموسم الحالي، بعد تراجع مستواه خلال الفترة الماضية وعدم الاقتناع باللاعب، والرغبة في التعاقد مع ظهير أيمن جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستقرت إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على تسويق المثلوثي خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي الموسم المقبل، للاستفادة من بيع اللاعب ماليًا.

كما تهتم ادارة الزمالك بضرورة التعاقد مع مهاجم سوبر ولاعب وسط قوى، ضمن ضفقات الأبيض الصيفية، فى ضوء رغبة إدارة الكرة بنادي الزمالك مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق في بناء فريق قوي ينافس بقوة فى البطولات المحلية والقارية.

كما تحاول ادارة الزمالك فى انهاء ملف التجديد للاعب المخضرم طارق حامد، خاصة وينتهى تعاقده بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل اللاعب لاتفاق حتى الآن بسبب رفضه المقابل المادى مع تلاقيه العديد من العروض السعودية بمقابل مادي مغري.

ويستضيف فريق الزمالك، فى التاسعة مساء اليوم، نظيره إنبى باستاد القاهرة بالجولة الثامنة عشرة للدورى، ويأمل الزمالك فى تحقيق الفوز من اجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدورى الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً