اعلان

ديربي الإسكندرية.. الاتحاد يستضيف سموحة بالدوري

الاتحاد وسموحة
الاتحاد وسموحة

يلتقي اليوم، الأربعاء، فريق الاتحاد السكندري بنظيره سموحة، على ستاد الإسكندرية، في الساعة السادسة والنصف، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الاتحاد السكندري اللقاء بقيادة عماد النحاس، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير على غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، في حين سقط سموحة أمام بيراميدز بهدفين نظيفين في نفس الجولة.

ويأمل عماد النحاس المدير الفني لزعيم الثغر في مواصلة تحقيق الانتصارات بعد الفوز الكبير على المحلة، وطالب اللاعبين بضرورة حسم اللقاء لصالحهم وتحسين مركزهم في بطولة الدورى.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الثانى عشر برصيد 19 نقطة جمعها من 17 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 6 مواجهات، سجل لاعبوه 22 هدفا واستقبلوا 25 هدفا.

في المقابل، يسعى عبد الحميد بسيونى المدير الفني لنادى سموحة، في وقف نزيف النقاط بعد السقوط أمام بيراميدز في المباراة الماضية، وتحقيق الفوز الأول له مع الموج الأزرق، محاولة الدخول في المربع الذهبى مرة أخرى

وحرص بسيوني، على عقد جلسة تحفيزية مع لاعبي سموحة، طالب المدير الفني خلال جلسته من لاعبي فريقه، التركيز طوال الـ90 دقيقة لعدم استقبال الأهداف، ثم حثهم على استغلال الفرصة المتاحة والأهتمام باللسمة الأخيرة، كما طالبهم بعدم الاندفاع الهجومي نظرًا لقوة هجوم الاتحاد المتماثلة في أكثر من عنصر أبرزهم رأس الحربة كريستوفر مابولولو.

ويحتل سموحة المركز الخامس برصيد 27 نقطة جمعها من 17 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وخسر 4 مواجهات، سجل لاعبوه 20 هدفا واستقبلوا 19 هدفا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة